لماذا وضعت الملح في الشامبو قبل الإستحمام؟

الملح مكوّن أساسي وموجود في كل منزل وبمتناول يد كل امرأة وربة منزل. وفي مقالات سابقة، عرضنا لك سيدتي كيف يبرز الملح جمالك.

وفي الوقت الذي يستخدم فيه الملح داخل مطبخك، بات اليوم يستخدم خارجه وذلك بهدف تسهيل حياتك. فبعكس الإرشادات الموعزة بعدم الإكثار منه لما له من أضرار صحية، جمالك يطلبه بشدة.

واليوم سوف نلقي الضوء على الناحية الأبرز من استخدامات الملح الجمالية وهي علاجه لبعض مشكلات الشعر التي تعانيها معظم النساء وهذا ما حصل مع هذه السيدة التي قامت بإضافة الملح الى الشامبو قبل الإستحمام والذي أدى بدوره الى:

ازالة القشرة من رأسها: مشكلة القشرة من أكثر مشكلات الشعر احراجًا للمرأة، وبعض انواع الشامبو تخلصك من هذه المشكلة لكن بشكل مؤقت. أما الملح في الشامبو فهو الذي سيحل لك هذه المشكلة بشكل نهائي. فالعناصر الموجودة فيه تمتص محفزات ظهور القشرة في فروة الرأس.

تخلصت من مشكلة تزييت الشعر: تعانين مشكلة تزييت الشعر؟ تخلصي من هذه المشكلة كما فعلت هذه السيدة بفضل وضع ملعقتين من الملح في الشامبو. فالملح سيساعد على تنظيم عمل الغدد المنتجة للزيت بكثافة.

أصبح شعرها كثيفًا وناعمًا: وأخيرًا، لوضع ملعقتين من الملح في الشامبو دور فعال في منحك شعرًا كثيفًا وناعمًا لأنه يبعد التلف والفطريات والقشرة والمشكلات الأخرى التي تؤدي الى تضرر شعرك وتساقطه. كما وأنه بفضل المعادن الموجودة فيه يرطب شعرك ويعطيك لمعانًا لا مثيل له.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف