الرئيسية / الحياة الزوجية / هناك 5 أشياء يلاحظها الرجل أثناء العلاقة الحميمة ماهي ؟

هناك 5 أشياء يلاحظها الرجل أثناء العلاقة الحميمة ماهي ؟

سيدتي هناك أشياء كثيرة تظنين أن الرجل يلاحظها أثناء العلاقة ولكنها في معظمها غير صحيحة . إليك 5 أشياء فعلية يلاحظها الرجل أثناء علاقتكما الحميمة.

1- مبادرتك
إذا كان الرجل يقوم بكل شيء وكنت أنت فقط تتنظرين ما سيقوم به تالياً ، سيظن أنك غير مهتمة. أظهري بعض الإثارة وأمسكي بالمقود قليلاُ .. ساعديه على جعل هذه اللحظة رائعة.

2- الطريقة التي يتحرك فيها جسدك
إذا كنت متخشبة ، سيضفي تخشبك البرودة على اللحظة. وسيسأل الرجل إن كان هناك مشكلة ولكن إذا كنت تظهرين رغبتك فذلك يفتح رغبته.. يريد الرجل أن يشعر بجسمك يتلوى .. يريد أن يشعر بصدرك على صدره..كلما كان جسمك أكثر تيقظاً ، شعر هو بالمزيد من الإثارة.

3- عيناك
هل تنظرين بعمق في عينيه؟ هل تنظر عيناك إلى جسمه بشغف؟ الخياران جيدان للرجل.لا يحب الرجل أن تنظر عيناك إلى السقف أو الحائط وكأنك بذلك تخفين عنه شيء. يحب الرجل أن يشعر أنك له بكليتك..

4- أنفاسك
لا نتحدث هنا عن رائحة الانفاس ، بل عن صوت أنفاسك. هل أنفاسك أثقل من المعتاد؟ هل صوتك أعمق من المعتاد؟ يحب الرجل أن يشعر بأنفاسك ثقيلة على عنقه، ثقيلة على سمعه وأنت تهمسين .

5- إزالة شعر جسمك أو ارتداء ملابس حريرية الملمس
ليس المقصود هنا الحكم عليك. إن قيامك بإزالة الشعر وارتداء الملابس المثيرة تشير إلى أنك كنت تفكرين بالجنس وهذا شيء يحبه الرجل فهو أيضاً كان يفكر في ذلك. ويسره أن يراك تهيئين نفسك له

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *