كيف احصل على عيون واسعة بحيل المكياج؟

حين تتمتع المرأة بملامح وجه معينة ومحددة المقاييس، ان تغيير بعضها من خلال عمليات التجميل معقول ولكن البعض الآخر من هذه الملامح من الصعب جدًا تغييره، مثل العيون الصغيرة. اذا كنت تتمتعين بالعيون الصغيرة، هنالك حيل مكياج سهلة تقدمها اليك لتكبير عيونك واعطائها اتساعًا أكثر.

في الخطوة الاولى، عليك أن تختاري الكونسيلر المثالي لعينيك والذي يتمتع بتركيبة كثيفة لكي يخفي الهالات السوداء تحت العيون ولكي يبزرها أكثر. اختاري كونسيلر بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك.

في الخطوة الثانية، يمكنك أن تعتمدي رسمة عيون القطة لمكياج العيون مع أطراف الرسمة المسحوبة لانها هذه الاطراف المسحوبة تمنح العين نظرة واسعة.

في الخطوة الثالثة، ان تطبيق الماسكرا السوداء مهمجدًا لان العيون الصغيرة تبرز أكثر مع تطبيق طبقات عدة من الماسكرا. انها تعمل على تمشيط الرموش وعلى رفعها ولا سيما على ابرازها من خلال اللون الاسود الداكن والتركيبة السميكة التي تتمتع بها.

في الخطوة الرابعة، من المهم جدًا أنتختاري قلمًا باللون الابيض لتطبيقه داخل العين. يعمل اللون الابيض على اضافة مساحة داخل العين ولا سيما تكبيرها وتوسيعها. كما يمكنك أيضًا أن تستخدمي ظلال العيون باللون الابيض لتطبيقه عند الزوايا الداخلية للعيون لكي تكبِريها أكثر.

في الخطوة الخامسة، انسي أمر المكياج السموكي أو الالوان الداكنة على جفن العيون لانهاتين الخطوتين تعملين على تصغير العيون أكثر وليس العكس. لذلك، الجئي الى الالوان الفاتحة اللماعة والتي تتمتع ببريق.