الرئيسية / الحياة الزوجية / فوائد روحية لنوم بدون ملابس
Portrait-of-pleased-sleeping-Young-Caucasian-man

فوائد روحية لنوم بدون ملابس

ليس النوم عارياً شيئاً ممتعاً ومثيراً جنسياً فحسب . بل الواقع أنك ستحصل على فوائد روحية أيضاً

1- تنام بشكل افضل
قد لا يبدو هذا كشيء روحي ولكن من الهام لروحك أن تحصل على وقت كاف من النوم. فقد تبين سريرياً أن النوم عارياً يساعد على التنعم بنوم أفضل. ما بين الساعة 1 و4 صباحاً يتواصل العقل اللاواعي مع العالم الروحي لذا عليك التأكد من أن تكون نائماً في مثل هذا الوقت وحاول النوم ما بين 7 و8 ساعات أما إذا كنت مراهقاً فعليك أن تحصل على عدد أكبر من هذا .

2- الميلاتونين يصبح متوازناً
الميلاتونين هرمون تنتجه الغدة الصنوبرية . عندما تنام بملابسك ، ترتفع حرارة الجسم. وبشكل عام عليك أن تبقي جو حرارة الجو حولى 70 درجة فهرنهايت حتى يقوم الجسم بإفراز الميلاتونين بشكل فعال.

3- مستوى الكورتزول يصبح متوازنا
إن النوم عارياً يضبط حرارة جسمك ويساعد في ضبط مستوى الكورتيزول في جسمك ايضاً. عندما لا تكون هذه المادة الكيميائية متوازنة يؤدي ذلك إلى القلق وزيادة الوزن وغير ذلك من المشاكل. هذا يؤدي إلى عدم التنعم بحياة صحية ، روحانية.

4- تلامس البشرة مع بشرة الآخر.
إن النوم عارياً يشحن الطاقة الجنسية الروحية . والتصاق البشرة بالبشرة يفرز الأوكسيتوسين هرمون الحب الذي يخفف من الضغط النفسي ويقلل من الرغبة في الكحول. كما يساعدك كما ذكرنا سابقاً على النوم.

5- تصبح الشاكرا الثانية sacral chakra متوازنة

الشاكرا الثانية تحدد كيف تتفاعل مع الآخرين وكيف تشعر تجاه نفسك وكيف تعبّر عن نفسك بطريقة فيها إبداع. ترتبط هذه الشاكرا بشاكرا الحنجرة المربوطة بالذات العليا . إن سلامة الشاكرا الثانية ضرورية من أجل شاكرا الحنجرة والعكس بالعكس. التوازن هناك هام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!