الرئيسية / الحياة الزوجية / ٧ خطوات احرصي على فعلها قبل العلاقة الحميمة
Header image how to prepare your self before sex main image fustany ar

٧ خطوات احرصي على فعلها قبل العلاقة الحميمة

لاشك أن العلاقة الحميمة من أساسيات السعادة الزوجية، فالعلاقة الحميمة إذا كانت على ما يرام ستجدين أن الكثير من المشكلات الزوجية يتم التعامل معها بذكاء ولا تأخذ حيزا أكبر من حجمها نعم إنها الحقيقة ولا تنكرين ذلك. إذا لكي تتم العلاقة الحميمة على أكمل وجه يجب أن تستعدي جسديا ونفسيا لها، لكي تصلي أنت وزوجك إلى قمة الرضا والمتعة بها. في السطور التالية تعرفي على طريقة الاستعداد للعلاقة الحميمة.

راحة النفس وتهيئتها

هل تعلمين أن الراحة النفسية واستعدادها لإقامة العلاقة الحميمة تؤثر بشكل كبير للغاية على نجاح العلاقة الحميمة. افصلي نفسك تماما عن الأشياء التي تعكر صفو مزاجك، وهيئي نفسك لعلاقة حميمية مثيرة.

من الأشياء التي تساعدك على التخلص من أي أفكار سلبية بعقلك هو ممارسة اليوجا أو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. أيضا يمكنك اللجوء إلى الموسيقى التي يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة لكي تشاهدي بنفسك تأثيرها عليه.

تبديل الملابس

لا تدخلي فراش الزوجية أبدا بنفس الملابس التي كنت بها طوال اليوم، احرصي على تبديل ملابسك، واختاري قطعا مثيرة لتشعري بجمالك، ولإثارة زوجك بالطبع. حينئذ ستكون العلاقة الحميمة لها شكل مختلف تماما. يمكنك أيضا اختيار فستان قصير مثير كنوع من التجديد، ونسقي معه حذاء بكعب عال ليظهر منحنيات جسمك بشكل لا يقاوم.

عطور جذابة

جميعنا يعلم أن هناك عطور جذابة للغاية لكل رجل، فهو بمجرد أن يشم رائحتها، ستتكون لديه رغبة كبيرة في إقامة العلاقة الحميمة، جربي نثر القليل منها على ملابسك المثيرة قبل العلاقة الحميمة.

تسريحة الشعر

ما رأيك في تجربة تسريحات شعر مختلفة وبسيطة قبل العلاقة الحميمة. إنها لمسات بسيطة ولكنها ستشعر زوجك بالاختلاف وستجعلك تشعرين بكثير من الراحة والأناقة.

مكياج بسيط

حاولي التجديد من مظهرك قبل العلاقة الحميمة، ضعي مسحة بسيطة من مستحضرات التجميل لإبراز جمال وجهك. هذه اللمسات البسيطة ستشعر زوجك بكثير من الاهتمام به، وبالتأكيد ستتمتعا بعلاقة زوجية لا مثيل لها.

طلاء الأظافر

على الرغم أن طلاء الأظافر لا يستغرق وقتا كثيرا في وضعه إلا أنه يظهر جمال يديك. لذا ضعي مانكير مميز يتناسب مع ملابسك.

تعطير المنزل وإضاءة الشموع

إذا كان زوجك من الرجال اللذين يحبون تعطير المنزل رشي القليل من معطر الجو أو زيني منزلك بالشموع ذو الروائح المميزة لتضفي عليكما جوا رومانسيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!