مجموعة من فساتين الميتالك تطغي على السجادة الحمراء في حفل الميت جالا 2016

جاء حفل الميت جالا Met Gala الخيري لعام 2016 بطابع يجسد موضوع “الموضة في عصر التكنولوجيا”. وقد كانت هذه هي السمة الأساسية التي استوحت منها معظم النجمات إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

ظهرت كثير من النجمات وعارضات الأزياء في حفل الميت جالا 2016 بفساتين لامعة ومضيئة تعكس تخيل بيوت الأزياء والمشاهير للموضة في المستقبل. طغت الفساتين الميتالك بشكل كبير أيضا باعتبارها خير مُعبر عن موضوع الحفل، وقد حملت توقيع كبرى بيوت الأزياء العالمية مثل بالمان ولويس فيتون وإتش آند إم وغيرها.

جمعنا لك هنا ٢٣ إطلالة بالميتالك اختارتها النجمات في حفل الميت جالا 2016. من أبرزهم فستان النجمة كيم كارداشيان من بالمان، وفستان عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو، وكذلك إطلالة المغنية الشهيرة تايلور سويفت من لويس فيتون.

لمن لا يعرف الكثير عن حفل الميت جالا، فهو عبارة عن معرض سنوي يجتمع فيه المشاهير لعرض أزيائهم بالتعاون مع بيوت الأزياء لجمع التبرعات لمتحف المتروبوليتان في نيويورك. ينظم المتحف هذا الحفل ويطرح كل عام موضوعا له ليقوم المشاهير باختيار أزيائهم بما يعبر عنه، وهذا العام وقع الاختيار على موضوع الصناعة اليدوية للأزياء مقابل الآلة والموضة في عصر التكنولوجيا.

شاهدي صور النجمات في حفل الميت جالا 2016 واخبرينا من برأيك صاحبة الإطلالة الأجمل؟