الرئيسية / تدبير منزلي / شاهدي الأسباب التي ستجبرك على ترتيب سريرك بشكل يومي!
اسباب ستجبرك على ترتيب سريرك بشكل يومي

شاهدي الأسباب التي ستجبرك على ترتيب سريرك بشكل يومي!

كثيرًا ما نستيقظ خلال فترة الصباح ونبدأ فورًا بتحضير أنفسنا لبدء نهار جديد والخروج من المنزل. غالبًا ما يحصل ذلك من دون أن يبقى لدينا الوقت الكافي لترتيب غرفتنا وسريرنا بسبب تغلّب الشعور بالنعاس والكسل علينا. لكن هل لترتيب الفراش تأثير على حياتنا؟

عليك أن تتأكدي من حصولك على نحو دقيقتين كل يوم من أجل ترتيب السرير. تقدّم لك “عائلتي” في هذا السياق أبرز الأسباب التي من شأنها أن تقنعك بترتيب فراشك يوميًا.

تبعدين الغبار عن السرير: من الأكيد أنك لا تريدين العودة إلى منزلك ورؤية الغبار كلّه على فراشك! كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو ترتيب الفراش من خلال تغطيته بالشراشف.

تبدئين نهارك بايجابية: عند خروجك من المنزل مع ترتيب سريرك، تشعرين وكأنك قمت بإنجاز كبير عند الصباح الباكر. فتشعرين بسعادة فائقة وكأنك حققت شيئاً ما.

يكون بيتك جاهزًا لاستقبال الضيوف: ترتيب السرير يجنّبك لحظات محرجة في حال اتى لزيارتك أحد الضيوف أو الاقارب. لذا حافظي على ترتيب غرف النوم والأسرة في شكل خاص. من يدري قد يدخل الأطفال إلى الغرف وتلحق بهم أمهاتهم.

تتبنين عادات جديدة: تشير العديد من الدراسات إلى وجود علاقة بين ترتيب الفراش خلال الصباح وانتاجيتك خلال فترة النهار. لذلك، يمكنك أن تتبنّي هذه العادة البسيطة والتي لا تستغرق الكثير من وقتك.

تنامين بشكل أفضل: من الطبيعي أن تنعمي بنوم هنيء في حال عدت إلى المنزل ورأيت أن فراشك مرتب ونظيف.

فهل هناك شعور أفضل من أن تعودي إلى منزل مرتب ونظيف بعد نهار مليء بالمشاكل والضغط والتعب؟ لذلك، تأكدي من أن يكون لديك الوقت الكافي خلال فترة الصباح لترتيب سريرك وغرفتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!