الرئيسية / الحياة الزوجية / اتقانك لسر الفراش يعيده اليك كل ليلة!
4dbcc779379d15a7d7d1d1218080c550d268af6e

اتقانك لسر الفراش يعيده اليك كل ليلة!

ليس من الضروري أن نكرّر لك في كل مرة أهمية العلاقة الحميمة وعلاقتها الوطيدة بنجاح الزواج. كما أنك تعلمين سيدتي أن العلاقة الزوجية جزء لا يتجزأ من الزواج السعيد ولها مكانة خاصة بالنسبة الى الزوج.

فإذا نجحت في إتقان سرّ الفراش تأكدي بأنك ستحافظين على زوجك بقربك حتى لو كثرت المشكلات الزوجية وحتى بعد مرور أعوام عدة على الإرتباط. كيف تتقنين سر الفراش؟ إليك بعض الخطوات في هذا المقال

قومي بحركات الدلع: يجب أن تعلمي عزيزتي أنّ زوجك يهتم للحركات المثيرة التي تقومين بها أكثر من النظر الى جسمك، فالعيوب التي ترينها كبيرة وعظيمة في جسمك، زوجك لا يراها أساسًا، لذا قومي بالتركيز على حركاتك أكثر من أي شيء آخر.

إهتمي بمظرك وبرائحتك: تعد رائحتك الجميلة سببًا رئيسيًا في إسعاد زوجك في الفراش لأنها تلفت انتباهه أكثر وتحفّزه على البقاء معك في الفراش لوقت أطول.

قومي بإبراز أماكن الإثارة في جسمك: عليك أن تحبي جسمك بالدرجة الأولى وأن تعرفي أماكن الإثارة فيه لكي تلفتي نظر زوجك اليها فضلًا عن معرفة أماكن الإثارة في جسمه هو أيضًا، لكي ترضي العلاقة الحميمة كلاكما.

امدحي أداؤه: وأخيرًا، إنّ ممارسة العلاقة الحميمة هي مصدر القوة بالنسبة الى الرجل وهي برهان على رجولته وعامل مهم لإثبات نفسه أمام زوجته، لذا من المهم جدًا أن تخبريه بأنك تستمتعين بهذه الأوقات برفقته وأنه يسعدك في الفراش، وبهذه الطريقة ستعيدينه الى فراشك كل ليلة!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!