الرئيسية / الحياة الزوجية / 3 علامات تدل على أن زوجتك مشتهية لممارسة الجماع
couples_bed-tips-2016

3 علامات تدل على أن زوجتك مشتهية لممارسة الجماع

يختلف مفهوم الجنس لدى المرأة بشكل كلي عن الرجل فالمرأة تعتبر العلاقة الجنسية خطوة مُكملة للمشاعر الرومانسية والأحاسيس الجميلة التي تشعر بها مع زوجها على عكس الرجل الذي يمثل الجنس بالنسبة له الألوية قبل المشاعر .

وبعد فترة رومانسية من المشاعر ذات المعاني الجميلة تبدأ الزوجة بالتحضير للمرحلة الثانية وهو ممارسة العلاقة الجنسية مع الزوج ولكن قبل ذلك هناك بعض التغيرات التي سوف تطرأ على زوجتك لتتعرف من خلالها أنها مستعدة لبدء العلاقة الجنسية لذلك سيتيح لك التقرير التالي معرفة أبرز تلك العلامات.

1- التعرق
إذا لاحظت تعرق زوجتك دائماً قبل بدء ممارسة العلاقة الزوجية لحظات فيجب أن تعلم أنها جسدها يبعث لك شارات تدل على أنه الوقت المناسب لبدء العلاقة الجنسية .

واحرص أن تكون هناك فترة مداعبة جنسية طويلة قبل عملية الإتصال الجنسي حتى تحفز جسمها على إفراز بعض المواد التي تساعد على عملية إيلاج أهل وأكثر إمتاعاً لها .

2- الحرارة
ترتفع معدلات حرارة جسد المرأة أثناء العلاقة الجنسية بسبب حدوث الكثير من التغيرات الهرمونية في الفترة التي تسبق عملية الإتصال الجنسي لذلك إذا وجدت درجة حرارة جسد زوجتك مرتفعة قليلاً لا تقلق فإنه من أهم المؤشرات الجسدية على التي تدل على جاهزيتها للعلاقة الجنسية .

3- الصوت
بالتأكيد يعلم الجميع أن صوت المرأة أنعم من صوت الرجل ولا وجه للمقارنة ولكن إذا تحولت درجة صوت زوجتك إلى درجة أكثر نعومة أو لاحظت وجود بحة صوتية مؤقتة في صوتها فعلم أنه عليك الإنتقال من مرحلة المداعبة إلى عملية الإتصال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!