الرئيسية / أخبار المشاهير / حذاء ثمنه عشرون ألف دولار أمريكي
نتيجة بحث الصور عن حذاء ثمنه 20 الف دولار امريكي

حذاء ثمنه عشرون ألف دولار أمريكي

هل تخيلت أن يبلغ ثمن حذاء مبلغ 74 ألف درهم إماراتي؟ أي حوالى عشرون ألف دولار أمريكي، ربما لا تصدق عزيزي القارئ و لكنها حقيقة. قام التوأم آدم وراين غولدستون بتأسيس شركة APL التي تقوم بإنتاج الأحذية الفاخرة جدا و كان باكورة إنتاجهم هذا الحذاء.
يباع هذا الحذاء على موقع الشركة بمبلغ عشرون ألف دولار أمريكي، كما أنه يمكنك أيضا شراؤه من متجر (ليفل) للأحذية بدبي أكبر متجر مخصص للأحذية في العالم.لذلك يعتبر أغلى حذاء رياضي في العالم.

مم يصنع هذا الحذاء؟!
يصنع هذا الحذاء حسب الطلب المسبق و تقوم الشركة بتصنيعه في إيطاليا من أجود أنواع الجلود في العالم و هو جلد التمساح النيلي، ثم تقوم الشركة بطلائه بالذهب عيار 24 قيراط.

حسب موقع الشركة فان الحذاء تم تصميمه بتقنيات تزيد الطاقة إلى أقصى مدى و تحقق أقصى راحة ممكنة،و يقول (آدم) أحد مؤسسي الشركة بأن حذاؤه هو الوحيد الذي تم حظره من قبل الدوري الأمريكي للمحترفين نتيجة تعزيز الأداء. و سبب المنع أنه يزيد من أداء و فاعلية الأشخاص الغير المؤهلين للدخول في الدوري.

و من أبرز زبائن أحذية الشركة مغنى البوب جاستن بيبر و المذيعة المشهورة أوبرا وينفري، وإن كنا لا نعلم بالطبع هل يقدموا على شراء هذا الحذاء الجديد أم لا؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!