الرئيسية / جمال / حيلة لماكياج العيون تثبّت وتبرز لون الظّلال
الحيلة التي تبرز وتثبّت لون ظلال عيونك

حيلة لماكياج العيون تثبّت وتبرز لون الظّلال

في بعض الأحيان تلفتك تدرّجات ألوان ظلال العيون القوية واللامعة لكن النّتيجة عند الإستعمال تشعرك بالخيبة لاسيما لو أن تركيبتها خفيفة وغير مشبّعة. لذلك أتتك ياسمينة بحلّ مثالي يمكنك الإستعانة به لتحويل لون ظلال العيون من ناعم الى صاخب ومن سائل الى ثابت. تعرّفي على خطوات اعتماد هذه الحيلة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مميزة ومفعمة بالجاذبية.

إنها حيلة لا يقتصر عملها على إبراز ظلال العيون فحسب، بل يتمّ اعتمادها أيضاً لتسليط الضّوء على تدرّجات طلاء الأظافر، فتحوّلها من ألوان ناعمة الى أخرى صاخبة وذلك عبر اعتماد الطّلاء الأبيض كأساس ثان.

وبما يخصّ ظلال العيون، ما عليك سوى تطبيق القلم الأبيض كأساس قبل اعتماد اللون وذلك من خلال اختياره بتركيبة “الجيل” التي تنساب بسهولة على كامل الجفن المتحرّك، وبذلك تحصلين على لون صاخب وتركيبة ثابتة تدوم طوال الوقت.

طريقة اعتماد الحيلة بالخطوات

-طبّقي القلم الأبيض على كامل جفن العين المتحرّك.

-قبل أن تجفّ التّركيبة طبّقي لون ظلال العيون الذّي اخترته وضعيه على الجفن فوق التّركيبة البيضاء، اعتمدي اللّون لعدة طبقات متتالية وستلاحظين الفرق الشاسع.

يذكر أنه يمكنك اعتماد هذه الطّريقة لإبراز لون أحمر الشّفاه أيضاً، إن كان من خلال تطبيق الكونسيلر كأساس أو حتى القلم الأبيض. ستحصلين على لون مشبّع وغني وصاخب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!