الرئيسية / الحياة الزوجية / 5 امور تقوم بها المرأة بعد العلاقة الحميمة!
تصرفات تقوم بها المرأة بعد العلاقة الحميمة

5 امور تقوم بها المرأة بعد العلاقة الحميمة!

بصرف النظر عن التحضيرات التي تقوم بها المرأة قبل العلاقة الحميمة كالإهتمام بمظهرها الخارجي وبنظافتها الشخصية، وبصرف النظر أيضًا عما يجري أثناء هذه العلاقة، ما يحصل بعد هذه الأوقات الحميمة بين الزوجين قد تختلف كثيرًا عن الأمور السابقة.

ولأننا قد تكلمنا سابقًا عن الأمور التي يقوم بها الرجل بعد الجماع والتي قد تزعج زوجته نوعًا ما، سنطلعك اليوم على أبرز الأمور التي تقوم بها المرأة بعد الجماع في هذا المقال من عائلتي.

الإستحمام بعد الجماع مباشرة: تقوم الكثيرات بالإستحمام فور الانتهاء من العلاقة الحميمة لكن ذلك يجعل الرجل يظن بأن الزوجة تشعر بالإشمئزاز من العلاقة الحميمة أو منه حتى وتريد التخلّص من آثار العلاقة على الفور.

التعليق على أداء الزوج بطريقة سلبية: وكثيرات من النساء يقمن بالتعليق على أداء الزوج بطريقة سلبية حتى عن غير قصد إلاّ أن ذلك يؤدي الى إصابة الزوج بالإحباط ما يفسد بالتالي العلاقة الحميمة في المرات المقبلة.

وهنا يجدر بك أيتها الزوجة إعطاء زوجك تلميحات بسيطة عن الأمور التي تزعجك عوضًا عن توجيه الإنتقادات اللاذعة.

تناول الطعام: بعد الانتهاء من العلاقة الزوجيَّة تهرع معظم النساء إلى المطبخ بحثاً عن الطعام الاّ أن الرجل يظن أن زوجته لم تستمتع بالعلاقة لأنها جائعة وتفكر في الطعام.

استخدام الهاتف: وأحيانًا تقوم المرأة فور الإنتهاء من العلاقة الحميمة بالإتصال بصديقة لها أو تفحّص حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي إلاّ أن الرجل يظن أنّ هذه الأمور أهم من إمضاء الوقت برفقته.

تنظر الى الساعة: وأخيرًا، تقوم معظم النساء فور الإنتهاء من العلاقة الحميمة بتفحّص الساعة لمعرفة الوقت، إذ تنتظرهنّ الكثير من الواجبات المنزلية والأعمال لليوم التالي!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!