الرئيسية / أخبار المشاهير / ملابس كايلي جينر الداخلية! ماذا عنها؟
ماركة جديدة من توقيع كايلي جينر اكتشفيها

ملابس كايلي جينر الداخلية! ماذا عنها؟

على الرغم من أنها الأصغر بين فتيات كارداشيان-جينر غير أنها استطاعت أن تحقّق لنفسها مكانة في عالم الأعمال حتى أنها قد تكون هي من تستحقّ أن ترث لقب والدتها Momager فيما بعد والسبب أنها تذكّرنا بوالدتها كريس جينر وقدرتها على إنشاء أعمال جديدة والنجاح في تسويق أقلّ الأفكار ذكاءً وجعلها أفكاراً مستثمرة ومربحة.

إننا نتكلّم عن كايلي جينير التي وعلى الرغم من أنها الأصغر والأقلّ جاذبية بين شقيقاتها، أقلّه سابقاً، استطاعت أن تكون أكثرهنّ ذكاء إذ إنها أوّلهن في إدارة الأعمال.

لمن لا تعرف الكثير عنها، إنّ كايلي جينر هي صاحبة خطّ ماكياج واسع ومنتشر عالمياً، هذا الخطّ أو العلامة التي تحمل اسمها والتي تحقّق أرباحاً خيالية حول العالم كما أنها شريكة بخطّ ملابس يجمعها بأختها عارضة الأزياء، كينديل جينر (كايلي وكينديل تقدمان مجموعتهما الاولى في اسبوع الموضة النيويوركي) والذي يحمل اسمهما، علامة هي بدورها ناجحة وتحقّق أيضاً أرباحاً لا يستهان بها. إلى جانب ذلك، لكايلي أيضاً أرباحاً من التطبيق الخاصّ بها كما من كونها الوجه الإعلاني لعلامة بوما الرياضية.

ولكن، على ما يبدو، لا تكتفي كايلي بهذا القدر من الأعمال فطموحها المزيد من الاستثمارات وقد تكون الملابس الداخلية أو اللانجري مقصدها الجديد.

فمن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لمّحت كايلي الى أنها ستطلق خطّ ملابس داخلية أو لانجري باسمها وهذا ما تؤكّده نوعاً ما صفحة TheKylieshop على انستغرام التي تظهر كايلي بملابس داخلية إذ تكشف أيضاً في البايو الخاصّ بها عن موقع بهذا العنوان مع عدٍّ عكسيّ حتى العاشر من شهر دسمبر القادم الذي نعتقد بأنّه سيكون موعد إعلانها الرسمي عن إطلاق خطّ اللانجري الخاص بها.

أخيراً، لم نتفاجأ باختيار كايلي دخول هذا العالم لا سيما أنها تشتهر بإطلالتها وستايلها الجريء والجذاب وحبها للقصّات الفاضحة وإننا وعلى الرغم من شوقنا لاكتشاف ملابس كايلي جينر الداخلية، فإننا على ثقة من أنّ هذا الخطّ سيحقّق نجاحاً واسعاً وأرباحاً طائلة كما سيكون منافساً شرساً لخطّ فيكتوريا سيكريت الشهير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!