الرئيسية / أخبار المشاهير / سخرية شديدة من صورة تامر حسني قبل الشهرة والفنان يرد بقوة.. صور
20161122_083823_1565

سخرية شديدة من صورة تامر حسني قبل الشهرة والفنان يرد بقوة.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري تامر حسني وهو في سن صغير، وقبل أن يصبح مشهورا، وتسببت الصورة في السخرية من الفنان.

تامر ظهر في الصورة وهو يرتدي تي شيرت مفتوح الصدر، ويطيل شعره، وبدا في شكل مختلف تمامًا عن شكله الحالي، ومن بين التعليقات التي سخرت منه: «دا نجم الجيل، مش مصدقة دا تامر، تامر ايام الشياكة، فيه أمل يا جماعة»، وغيرها.

الفنان المصري لم يخجل من الصورة بل أعاد نشرها على حسابه الشخصي، وعلق قائلاً: « من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم».

الفنان المصري أضاف: « وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل».

تامر تابع: « الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن، شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني».

كلمات تامر جعلت جمهوره يؤيده ويفخر به، ويدعمه ضد مهاجميه، ودعمه بعض الفنانين ومن بينهم الفنان حسام الحسيني الذي اعتبره فخر لجيله، وكذلك الفنانة إيناس النجار.

تامر حسني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!