الرئيسية / جمال / اليك الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب العريضة
a35d9fa367d156eb6e5c21f30cc234a23f3dae86

اليك الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب العريضة

ان الحواجب العريضة هي الحواجب الاكثر جمالاً للعيون وهي باتت موضة رائجة في عالم التجميل والمكياج اذ يفضل الكثيرون من خبراء التجميل اعتمادهم في مكياج الوجه للسيداتلان هذه الحواجب تضيف الاناقة للوجه. اليك من صبايا ستايل اليوم دروس مكياج سهلة لمعرفة كيفية رسم حواجب عريضة بالمكياج مع استخدام اللون المناسب للتحديد والالتزام بالخطوات اللازمة.

الخطوة الأولى: عليك أن تختاري اللون المناسب لكي تحددي به الحواجب والذي يجب أن يتماشى مع لون شعرك لكي لا يبدو بشعًا.استخدمي القلم المخصص لتعليم الحواجب. انه يأتي بطرفين: طرف القلم وطرف به فرشاة رفيعة لكي تمشطي من خلالها الحواجب. مشطي الحواجب نجو الاسفل وارسمي الحدود العالية للحواجب ثم مشطي الحواجب نحو الاعلى ثم ارسمي الحدود عند أسفل الحواجب. انرسم الحدود يجب أن يكون على أساس حدود العين لان الحواجب تتبع شكل العين وحجمها طبعًا.

الخطوة الثانية: انتقلي الآن لكي تحددي داخل الحاجب، ارسمي شعر الحواجب من دون الضغط على القلم كأنك ترسمي شعرة وشعرة من جديد ولا تقومي بتلوين الداخل لكي لاتبدو الحواجب زائفة ومستعارة بل اجعليها تبدو طبيعية أكثر من خلال رسم الشعيرات بالاتجاه نفسه لشعر الحاحب.

الخطوة الثالثة: يجب الآن أن تقومي برسم أول الحاحب أي بدايته، ولكن يجب أن يبدو طبيعيًا أيضًا لذلك لا تقومي بالضغط على القلم كثيرًا أيضًا ولا تقومي باستخدام لونًا داكنًا . بل يجب أن تحظي باطلالة ناعمة وليس قوية ومصطنعة.

الخطوة الرابعة: استخدمي الكونسيلر لكي تطبقيه على حدود الحابين ،قومي بتطبيق بواسط قلمه ثم امرغيه بواسطة اسفنجة مكياج أو ريشة مكياج رفيعة. يعمل على الكونسيلر على جعل الحواجب طبيعية أكثر وبالتالي يعمل على ابرازها أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!