الرئيسية / أخبار المشاهير / 3 نصائح لاختيار ملابسك الداخلية لإثارة زوجك
الملابس الداخلية المثالية تجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة

3 نصائح لاختيار ملابسك الداخلية لإثارة زوجك

الملابس الداخلية المثالية تجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة وخصوصاً فيما يتعلق بعلاقتها مع الرجل فهي تمكن المرأة من زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل لأنها تصبح أكثر إثارة في وجهة نظره.

ملابس داخلية هو الاسم الذي يطلق على الملابس التي ترتديها المرأة تحت ملابسها التي تكون ظاهرة للأخرين و السبب في إرتداء هذه الملابس هو تغطية الأعضاء التناسلية و حمايتها أيضا، و كانت تصنع قديماً هذه الملابس من قماش أبيض اللون.

أصبحت هذه الملابس ملونة ومصنوعة من أقمشة مختلفة بل أنها أصبحت متعددة التصميمات و الألوان و تتبارى دور الأزياء العالمية في إصدار تشكيلات جديدة منها كل عام على أن توفر هذه الإصدارات الأناقة والجاذبية و الراحة أيضاً، و غالباً ما تتكون الملابس الداخلية للمرأة من حمالة صدر وهي الجزء العلوي، وسروال قصير داخلي يختلف شكله ورفعه تبعاً للتصميم الذي تفضله كل امرأة.

ويجب عليك إختيار ملابس داخلية ملائمة لقميص النوم أو اللانجري الذي ترتديه حيث أنه يكون كقطعة مكملة له ويعمل على إكمال مظهرك المثير، ويمكنك إرتداء قطعتي ملابس داخلية علوية وسفلية من نفس اللون و التصميم كما يمكنك أن ترتديهم من ألوان مختلفة و لكن متقاربة و متجانسة و تسبب الإثارة، فإن كنت مازلتي تتساءلين عزيزتي هل الملابس الداخلية لها دور في إثارة الزوج وفي طبيعة العلاقة الزوجية بينكما فيجب أن تعلمي ان الاجابة هي نعم كما يمكنك أن تتبعي بعض هذه النصائح

1- تعمدي التواجد أمام زوجك بملابسك الداخلية فقط عند تبديل ملابسك لأطول فترة ممكنة، قومي بتمشيط شعرك وعمل مكياج وجهك اليومي قبل إرتداء ملابسك وأنت مازلت بالملابس الداخلية حيث أن ذلك من الأشياء التي تثير الرجل بشكل كبير.

2- إطلبي من زوجك أن يساعدك في إغلاق أو فتح حمالة الصدر وكأنك لن تستطيعي أن تصلي إليها بمفردك، يجب أن تكوني طبيعية وكأنك تطلبين المساعدة حقاً، وعندما تقفين أمامه ميلي للخلف قليلاً حتى تلامسيه و يجب أن يظهر هذا التصرف وكأنه تصرف عفوي فهو أيضا من التصرفات التي تزيد من رغبة زوجك بك.

3- قطع الملابس الداخلية باللون الأسود أو الأحمر من أكثر الألوان الملفتة والمحببة للرجال و التي تعطيكي مظهراً جذاباً في أعيونهم و لكن ذلك لا يعني ألا تلبسي غيرهما فيجب أن تنوعي لأن الرجل بطبعه ملول و إن إعتاد على اللون فسيفقد إثارته عنده.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!