الرئيسية / جمال / ٧ نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة مع تقويم الأسنان
header_image_Article-Main-Fustany-Makeup-tips-for-girls-with-braces-AR

٧ نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة مع تقويم الأسنان

فترة ارتداء تقويم الأسنان من المراحل المزعجة لأغلب الفتيات، وقد جربتها بشكل شخصي. فرغم علمنا بأنها مرحلة مؤقتة ولن تدوم طويلا، إلا أنها تتطلب معاملة خاصة سواء في طريقة العناية بالفم أو في وضع المكياج، وكثير منا يجد صعوبة في تقبل مظهره مع تقويم الأسنان. ولكنني اكتشفت أن أفضل طريقة للتعامل مع هذه المرحلة هي التفكير في النتائج الإيجابية التي ستتحقق بعد إزالة تقويم الأسنان. فكري في أن مشاكلك مع أسنانك ستنقضي تماما وأنك ستكونين أكثر جمالاً حتى تهوني على نفسك عناء هذه المرحلة.

أما بخصوص وضع المكياج، فإذا كنت تجدين صعوبة في اختيار ألوان المكياج المناسبة لك أو لا تعلمين الطريقة الصحيحة لوضع مكياج مثالي مع تقويم الأسنان بحيث لا يكون مظهرك منتقداً، فإليك فيما يلي ٧ نصائح هامة لوضع المكياج بطريقة صحيحة مع تقويم الأسنان.

١- اختاري ألوان أحمر الشفاه الهادئة والمحايدة مثل درجات البيج والوردي الفاتحة جداً ويمكنك اختيار ملمع شفاه بنفس هذه الدرجات أيضا. هذه الألوان لن تلفت أنظار المحيطين إلى منطقة الفم وستجعلك تشعرين براحة أكبر.

٢- اعطي مزيد من الاهتمام بمكياج العين لتشتيت الأنظار عن فمك. قومي بتحديد عينيك بطريقة جذابة مثل عمل رسمة عيون القطة أو العيون المسحوبة وضعي مسحة من الماسكرا لمظهر ملفت وجذاب لعينيك.

٣- عند اختيار أسلاك تقويم الأسنان عند الطبيب راعي اختيارها بألوان محايدة أو شفافة بحيث تكون أقل لفتا للانتباه. الأسلاك الملونة، ستعطيك مظهراُ طفوليا من ناحية وستجعل اختياراتك محدودة عند اختيار ألوان أحمر الشفاه.

٤- إذا كنت ترغبين في ارتداء ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر أو الفوشيا خاصة في السهرات، اختاريها بدرجات داكنة وبتركيبة غير لامعة أو Matte حتى لا تتلطخ في الأسلاك من ناحية وحتى لا يبدو مظهرك منتقدُ ومبالغ فيه. الألوان المطفية ستعطيك إطلالة جذابة مع تقويم الأسنان.

٥ – اهتمي برسم حاجبيك جيداً، فكلما كانت الحواجب محددة ومهذبة، شتت ذلك الانتباه عن تقويم الأسنان.

٦- احرصي دوما على إخفاء حبوب الوجه والهالات السوداء بالكونسيلر للوك مثالي مع تقويم الأسنان. وللتخلص منها بشكل سريع، ضعي عليها مسحة من معجون الأسنان ليلا قبل النوم وستلاحظين إختفائها في الصباح.

٧- أخيرا، هذه النصيحة ليست متعلقة بالمكياج، ولكنها مهمة لكل فتاة ترتدي تقويم الأسنان وهي أن تكوني واثقة من نفسك. ثقتك بنفسك تظهرك أكثر جمالا في عيون الآخرين. لذا اهتمي بجمالك، ارتدي أحدث صيحات الموضة وصففي شعرك بأجدد التسريحات المليئة بالأنوثة، فاهتمامك بجمالك يجعلك تبدين ساحرة مع تقويم الأسنان.

تقويم الأسنان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!