الرئيسية / جمال / كيف تقضين على الهالات السوداء في أسبوع واحد وبصورة نهائيّة؟
كيف تقضين على الهالات السوداء في أسبوع واحد وبصورة نهائيّة؟

كيف تقضين على الهالات السوداء في أسبوع واحد وبصورة نهائيّة؟

كثيرةٌ هي العوامل التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء حول العينين أبرزهما السهر والتعب، وبما أنّ هذه العوامل مشتركة بين مختلف النساء، فلا عجب أن تكون مشكلة السواد هذه مشتركة هي الأخرى بين النساء. ولكن مع الخلطات الطبيعية السريعة والفعالة لم يعد هناك داع للخوف أو القلق، والتأكد من أنّ المواظبة على إحدى هذه الوصفات ستحقق لك نتائج مذهلة.

إلى جانب الدور الكبير الذي يؤديه الخيار في عالم الجمال، وإلى جانب قدرته على القضاء على البثور، يمكنه أيضاً أن يؤدي دوراً جوهرياً في القضاء على الهالات السوداء، فيكفي أن تقطعي الخيار، وتضعي شرائحه على عينيك لمدة نصف ساعة بصورة يومية، حتّى تلاحظي شيئاً فشيئاً أنّك تخلّصت تماماً منها، وأعدت المظهر الحيوي لهذه المنطقة من وجهك.

طريقة ثانية تحقق لك نتيجة مشابهة، تقضي بمزج الكميّة نفسها من عصير الخيار وعصير الليمون الحامض، ثمّ تغميش قطعة من القطن بالمزيج، ووضعه على المنطقة المحيطة بالعينين، شرط إتباع هذه الطريقة مرتين خلال اليوم الواحد، حتّى تحققي الهدف في غضون سبعة أيّام.

تأكدي من هذه الطريقة ستمنحك إطلالة مرتاحة، بعيدة كل البعد عن المظهر الداكن الذي يؤثّر سلباً على إطلالتك بشكل عام، وماكياجك بشكل خاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!