الرئيسية / أخبار المشاهير / لتبدي جميلة في الصباح من دون مكياج اتبعي هذه الخطوات
women_morning-care-skin2016

لتبدي جميلة في الصباح من دون مكياج اتبعي هذه الخطوات

لا تحتاجين سيدتي لوضع كميّة كبيرة من المكياج كي تبدين جميلة لأنّ في بعض الأحيان ارتداء الكثير من المكياج يجعلك تبدين أقل ثقة بالطريقة التي تظهرين بها وقد يبدو مظهرك مبالغا فيه الى حد ما، ومن أبرز الخطوات طبيعية كي تبدي جميلة في الصباح من دون مكياج :

– قشّري بشرتكِ باستمرار، لكن حذاري من الافراط. مرّتين في الأسبوع مستخدمة المقشّر المناسب لنوع بشرتكِ خطوة تزيل الجلد الميّت الذي يسبّب بهتان البشرة، لا تهمليها على الاطلاق.

– رطّبيها يومياً. الكريم المرطّب يجب أن يكون من أساسيّات مستحضرات البشرة في درجكِ ليرطّب، يغلق المسامات، ويفتّح البشرة. لنتيجة مضاعفة ننصحكِ بمزج المرطّب مع قطرات من البرايمر.
– احميها من أشعّة الشمس. مثل الكريم المرطّب، واقي الشمس هو من أهمّ المستحضرات التي يجب تطبيقها صيفاً وشتاء.
– اعتني جيداً بحاجبيكِ. التمتّع بحاجبين طبيعيّين ومرتّبين يجعلكِ تلقائياً أجمل ومن دون عناء. إضغطي هنا لاكتشاف شكل الحاجبين الرائجين.
– حافظي على بياض أسنانكِ. اعتني دائماً بها واحرصي على التمتّع بابتسامة لؤلؤية وستلاحظين الفرق.
– الجئي إلى هذه الحيلة لإطالة وتكثيف رموشكِ من دون ماسكارا. مرّري الفازلين على الرموش بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة فهذا المستحضر سيقدّم إليكِ نتيجة مذهلة. إضغطي هنا لاكتشاف فوائد أخرى للفازلين لم تعرفيها من قبل.
– تأكّدي دائماً من التمتّع بشعر صحيّ، خصلات لامعة والأهمّ قصّة شعر جميلة لا تتطلّب الكثير من التصفيف فتبدو جميلة حتى عند الاستيقاظ من النوم.
– اشربي فنجان مياه والليمون في الصباح لتحرير البشرة من السموم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!