الرئيسية / جمال / تعلمي تحضير افضل خلطة السدر لتطويل الشعر
177769e27426a53dd333947528538d0253bc9d71

تعلمي تحضير افضل خلطة السدر لتطويل الشعر

تعتبر مادة السدر من المواد الطبيعية التي تمنح شعرك التغذية واللمعان والجاذبية التي يحتاج إليها.

لذلك، تعرّفك صبايا ستايل على أفضل خلطة السدر لتطويل الشعر بحسب نوعه..

1- للشعر الدهني: لجعل شعرك الدهني ينمو بسرعة ننصحك بأن تقومي بغسله بالماء والشامبو ومن ثم قومي بفرك شعرك بالسدر واتركيه لمدة 10 دقائق قومي من بعدها بغسله بالماء الدافئ.

2- للشعر العادي: بعد أن تقومي بغسل شعرك بالماء والشامبو اخلطي كمية من السدر مع زيت الزيتون أو زيت اللوز وقومي بفرك فروة رأسك به واتركيها لمدة 20 دقيقة واغسليها من بعدها بالماء الدافئ.

3- خلطة السدر وزيت الخروع: قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من السدر مع ماعقتين من زيت الخروع وملعقتين من زيت السمسم واخلطي المكونات لتحصلي على مزيج سائل تغركي فروة رأسك به واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. كرّري العملية مرتين في الاسبوع لتحصلي على شعر طويل وكثيف.

4- خلطة الزبادي والسدر: امزجي ملعقتين من السدر المطحون مع نصف كوب من الزبادي وبيضة واحدة. اخلطي المزيج جيداً وطبّقيه على شعرك واتركيه بين ساعة أو ساعتين ثم اغسليه بالماء الدفئ وجفّفيه. من بعدها طبّقي زيت الصبار على شعرك لترطيبه. كرّري هذه العملية مرتين في الاسبوع على مدى شهرين وتمتعّي بالنتائج الفعّالة.

2 تعليقان

  1. كيف افرك السدر ع طول وهو ناشف وشعري مبلل بعد ما اتروش صح ولا كيف؟؟

  2. المشكله هنا ان شعري مو ناعم شعري من النوع الجعد اللي ملمسه ناعم فاهمتني كيف بس انه من النوع اللي ينفش وكثير يصلحله ايت من الخلطات ولا كلها حلوه له!؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!