الرئيسية / أخبار المشاهير / عاجل | محامي سعد لمجرد يكشف عن دليل براءته
saad-lamjarred-abudhabi

عاجل | محامي سعد لمجرد يكشف عن دليل براءته

صرح إبراهيم الراشدي، محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، في حوار أجراه مع إذاعة “أصوات” أن كاميرات المراقبة في الفندق الباريسي، كشفت ما حدث في الليلة التي اتُهم فيها سعد لمجرد بالاغتصاب.

وبينت الكاميرات، بحسب محاميه، عدم وجود أي احتجاز أو اغتصاب، وقال إن الفتاة التي قدمت الشكوى ما هي إلا صديقة عادية، مشيرا إلى أنه لم يكن بين سعد والفتاة أي شيء خارج في تلك الليلة.
وأضاف الراشدي أن محامي الدفاع عن الفنان المغربي، كانوا قد قدموا ضمانات للمحكمة ليتمكن سعد من التمتع بالسراح المؤقت إلا أن المحكمة رفضت ذلك إلى أن تحدث مواجهة بين سعد لمجرد والمتقدمة بالشكوى.
فيما أكد سفيان الحراك وكيل أعمال النجم المغربي سعد لمجرد، أن كافة الاتهامات الموجهة للمطرب شائعات، وبعيدة عن الحقيقة. وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية” دريم” أنه “لا يوجد أي دليل ملموس على اغتصاب المجني عليها وسعد طلب مقابلة الفتاة قبل واقعة التشهير به واتهامه باغتصابها”.
وأوضح أن “الاتهامات التي يواجهها لمجرد تهدف إلى تحطيم شهرته التي حققها خلال الفترة الماضية”، مشدداً على أن “نفسيته جيدة ومؤمن ببراءته وأن الله سيقف بجواره وستظهر الحقيقة قريبا ومن المؤكد أن جمهوره سيحتفل ببراءته عن قريب”، حسب قوله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!