الرئيسية / جمال / ٥ أسباب تدفعك لغسل وجهك بخل التفاح كل صباح
Header image wash face with apple vinger acid main image fustany ar

٥ أسباب تدفعك لغسل وجهك بخل التفاح كل صباح

خل التفاح من المواد الطبيعية التي له العديد من الفوائد على البشرة، وهذا ما دفع الكثير من الفتيات إلى استخدام خل التفاح المخفف بالماء لغسل الوجه كل صباح. أتتخيلين أنه يمكنك التمتع ببشرة نضرة ومشرقة وخالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة بسبب خل التفاح؟ اقرأي في السطور القادمة فوائد خل التفاح التي تجعلك تغسلين وجهك به كل صباح.

١- يخلصك من البقع الداكنة

خل التفاح يحتوي على مادة ألفا هيدروكسي والتي تعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة وتزيل الجلد الميت، لذا اغسلي وجهك بخل التفاح المخفف كل صباح وستشعرين بخلو وجهك من البقع الداكنة.

٢- يحارب البثور وحب الشباب

لا حاجة لشراء العديد من الكريمات المضادة لحب الشباب، طالما تغسلين وجهك كل صباح بخل التفاح المخفف. خل التفاح يعتبر مضاد للبكتيريا والفطريات المسببة لحب الشباب والبثور وذلك لاحتوائه على حمض الماليك.

٣- معادلة البشرة

خل التفاح يلعب دور فعال في معادلة البشرة، لذا فغسل الوجه صباحا بخل التفاح المخفف، يجعل بشرتك معتدلة، أي بعيدة تماما عن كونها جافة أو دهنية.

٤- يقلل من ظهور التجاعيد

غسل الوجه صباحا بخل التفاح المخفف يمكن أن يساعد في الحد من الخطوط الرفيعة وتجاعيد البشرة. يمكنك أيضا بل قطنة بخل التفاح المخفف والترطيب بها على أماكن التجاعيد أو الخطوط الرفيعة.

٥- بشرة مشرقة

هل تعلمين أن انتظامك على غسل وجهك بخل التفاح المخفف سيجعلك تتمتعين ببشرة نضرة ومشرقة؟

ملحوظة هامة: احرصي دائما على تخفيف خل التفاح بالماء لأنه شديد على البشرة، وذلك حرصا على سلامة بشرتك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!