الرئيسية / أزياء / للحوامل: ٧ قواعد موضة لتتألقي بجاذبية هذا الشتاء
fustany-fashion-stylish20mamas-seven20pregnancy20fashion20rules20to20look20your20best20this20winter-5_zps2fenpr5e

للحوامل: ٧ قواعد موضة لتتألقي بجاذبية هذا الشتاء

لحوامل هذا الموسم، جهزي نفسك لتتألقي بأناقة دائما في الشتاء، ولذا جمعت لك العديد من أهم قواعد الموضة لتظهري أناقتك في الشتاء تخلي تماما عن فكرة أنك شبه البالون، لأن مظهرك حقا رائع، وكل الأشخاص تحب بروز بطنك. لذا دعينا نكتشف كيف يمكن لكل امرأة حامل أن تظهر بأحسن صورة في فترة الحمل.

١- للنساء الحوامل، اتجهي إلى البالطو، فهو صديقك في الشتاء، لأنه سيمنحك طلة مميزة، كما أنه سيساعدك على إخفاء أردافك العريضة. اختاري معطف باللون الأبيض، البيج، الأسود، الرمادي، فهذه الألوان ستتناسب مع معظم ملابسك.

٢- قطعة أخرى يجب أن تتوفر لدى الحوامل في الشتاء، ألا وهي البلوفر الفضاض. لأنه مريح للغاية، ويمكنك ارتدائه على تنورة بلبيسيه أو مع بنطلون ضيق أو بنطلون جينز مخصص للحوامل لطلة أنيقة.

حوامل - ملابس حوامل - حامل

٣- هذه النصيحة المفضلة لدي بالنسبة للحوامل، اربطي حزام على الكارديجان الملون أو المنقوش. أنها حيلة بسيطة ولكنها ستجدد من مظهرك وستغير من إطلالتك.

حوامل - ملابس حوامل - حامل

٤- ارتدي فستان قصير وواسع بقصة مستقيمة، ونسقيه مع فيست فرو أو بالطو. ارتدي بوت طويل معه يصل للركبة لطلة مثالية. 

حوامل - ملابس حوامل - حامل

 

٥- إذا كنت تتمتعين ببطن صغيرة أثناء الحمل، هنا يمكنك ارتداء جاكيت جلدي على كل ملابسك سواء كانت فستان أو بنطلون جينز ضيق أو بنطلون جينز رجالي.

حوامل - ملابس حوامل - حامل

٦- للأمهات العاملات، ما رأيك في ارتداء فستان أنيق ضيق، وتنسقي معه معطف ملون. أعتقد أنها ستكون فكرة جيدة حقا.

حوامل - ملابس حوامل - حامل

٧- للحوامل المحجبات، يمكنك استلهام إطلالات عديدة من مدونة الموضة أسيا. فهي في الصورة التالية ترتدي كارديجان طويل وبنطلون جينز واسع وتوب خفيف، لذا يمكنك استبداله ببلوفر خفيف ومعطف طويل لتدفئة أفضل في الشتاء.

حوامل - ملابس حوامل - حامل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!