الرئيسية / الحياة الزوجية / كي يُغرم بكِ زوجكِ من جديد، اقرأي هذا المقال حتى نهايته!
de0d068052c9f4e77f219b22a7b639b83303ddf2

كي يُغرم بكِ زوجكِ من جديد، اقرأي هذا المقال حتى نهايته!

لقد مرّ على ارتباطكما الأبديّ سنوات قليلة وزواجكما اليوم أشبه… حسناً… أشبه بالفانيلا… جميل، لكن مملّ!فشرارة الحبّ بينكما لم تعد كالسابق؛ قد يكون الأمر طبيعياً أو على الأقل متوقعاً.

ولكن، ما الضرر في أن ترغبي بالمزيد وبأن تكون أيامكِ كلّها شبيهة بأيام شهر العسل، حين كان زوجكِ ينظر إليكِ هذه النظرة المليئة بالحب والحنان والرغبة، ويُمسك بيدكِ من دون مناسبة؟

ما الضرر في أن تُحاولي إيقاع زوجكِ في حبّكِ وغرامكِ من جديد؟ لا الضرر البتة. بل على العكس: فوائد جمّة وحياة أكثر إثارة ومرح ورومانسية ومتعة!

وفي هذا المقال بعض النصائح لمساعدتكِ في تحقيق رغبتك، فتابعينا!

تصرّفي على النحو الذي تصرفته في أول لقاءٍ لكما أثناء المواعدة. تذكّري كيف تحقّقتِ واكتشفتِ فرقته الموسيقيّة المفضلة وتحليته المفضلة وفيلمه المفضل، إلخ. فالآن هو الوقت المناسب لتعودي بالزمن إلى الوراء لإزكاء الشرارة الأولى!
قدّمي لزوجكِ هديةً تُذكّره بلقائكما الأول. قد تكون هذه الهدية قارورةً زجاجية مليئة بالرمل (إن التقيتما أول مرة على شاطئ البحر) أو سلّة مليئة بأصناف مختلفة ومتفلسفة من الجبن (إن كان لقاؤكما الأول عند براد الجبنة في أحد المتاجر). المهم أن تكون هديّتكِ خلاقة ورومانسية في الوقت نفسه!
إفعلي لزوجكِ أموراً لا يتوقّعها منكِ. فإن كنتِ تكرهين كرة القدم على عكسه، فكّري بشراء تذاكر لكليكما حتى تذهبا سوياً. هذه المبادرة لا شك ستؤثر فيه وستُثبت له بأنكِ تقومين بها لأجله. الأمر الذي سيدفعه إلى القيام بالمثل لأجلك.
اعملي بنصيحة جدّتكِ “مفتاح قلب الرجل بطنه”، واطهي لزوجكِ طبقه المنزلي المفضل أو ابحثي في كتب الطبخ وعلى الإنترنت عن وصفات جديدة تُقدّمينها له مع حبّك.
اهتمّي بالملابس الداخلية التي ترتدينها في كلّ الأوقات، واختاري منها المثير أو التقليدي لاستثارة رغبات زوجك.
إحرصي دائماً على تجديد مظهركِ وقصّة شعرك وارتداء ملابس تجعلكِ تبدين جذابة وفي أبهى طلّة في كلّ الأوقات.
دلّعي زوجكِ بكلامٍ جميل ولا تتواني عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها من أجلك. فالرجل بطبعه يُحبّ مَن يعترف له بالفضل والجميل.
فاجئي زوجكِ: أتركي له مثلاً رسائل حبّ صغيرة في جيبه… في جاروره… في كل مكان؛ رتّبي له خزانته كما يريد، إن كنتِ في العادة غير منظّمة ومستهترة؛ دلّكي له ظهره عندما يشعر بالتعب؛ أرسلي له بريداً إلكترونياً في منتصف النهار لتقولي له أنكِ اشتقتِ إليه، إلخ.
إحجزي طاولةً لكما في المطعم الذي كنتما تتردّدان إليه قبل الزواج، وأعصبي عينيّ زوجكِ وخذيه إليه وأطلبي ما طلبتماه في أوّل لقاء. وفي هذه المناسبة، إحرصي على وضع عطركِ القديم، إن أمكن.
باختصار، إفعلي كلّ ما يُحرّك حواس زوجكِ… وابتسمي وشاهديه يقع في حبّكِ… من جديد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!