الرئيسية / جمال / طريقة فعّالة تمنع شعر جسمك من النمو خلال شهر العسل
طريقة فعّالة تمنع شعر جسمك من النمو خلال شهر العسل

طريقة فعّالة تمنع شعر جسمك من النمو خلال شهر العسل

لن يكون هناك مشكلة أسوأ من أن يفاجئك الشعر على جسمك خلال شهر العسل، صحيح أنك محضّرة تماماً لذلك، وأدوات نزع الشعر في حوزتك، ولجأت إلى العديد من الطرق لإزالتها بطريقة مثالية، ولكن هذا لا يعني أنّ عملية النمو ستتوقّف، بل على العكس قد تكون أقوى في هذه المرحلة من حياتك. صبايا ستايل تخبرك اليوم بخلطة فعّالة جداً تساعد في الحد من نمو شعر الجسم، ويمكن أن تكون حلاً مثالياً لكل عروس!

اللجوء إلى الخلطات الطبيعية هو دائماً أمرٌ سديد، لذا إحرصي على أن تظل الفكرة في ذهنك، ولا تستغني عنها لمصلحة الكريمات والمستحضرات المصنعّة، وفي هذا السياق، ننصحك بإحضار نصف كوب من عصير الحامض، وإضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل إليه، وأخرى من الكركم، وخلط المزيج جيّداً. ضعي هذه الخليط على الأماكن التي تريدين منع الشعر من النمو سريعاً فيها. وواظبي عليها قبل شهر على الأقل من زفافك لتلاحظي الفرق الشاسع في وقت لاحق.

خلطة من الحامض والزنجبيل لمنع شعر جسمك من النمو خلال شهر العسل

إلى جانب هذه الخلطة، أحرصي على عدم نزع شعر جسمك بصورة يومية أو دوريّة متقاربة، بل إجعلي الأمر أسبوعياً، لأنّك بهذه الطريقة تساعدين أيضاً الشعر من عدم النمو سريعاً، في حين إزالته كل حين يعزز نموّه. إتباعك لهذه النصائح سيضمن لك التمتع بأيام شعر العسل من دون كوابيس جمالية مزعجة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!