الرئيسية / جمال / اكتشفي طريقة عمل الايلاينر السائل
طريقة عمل الايلاينر السائل

اكتشفي طريقة عمل الايلاينر السائل

هل تفكرين يومًا ما أجمل الايلاينر الذي تضعه النجمات أو كل سيدة ترينها، إن هذا الامر ليس مستحيلاً لك. يقوم الايلاينر على خطوات بسيطة جدًا لكي تطبّقيه. يمكن أن يكون الايلاينر رفيعًا أو عريضًا حسب كيف تريدينه أن يكون على شكل عينيك. تعلّمك صبايا ستايل  اليوم كيفية تطبيق الايلاينر الاسود السائل بطريقة مسحوبة وناعمة.

في الخطوة الاولى، عليك أن تطبّقي الكونسيلر على العينين قبل البدء بالايلاينر. طبّقيه بواسطة الاسفنجة أو فرشاة المكياج التي تقوم بمرغه جيدًا على العينين.

وفي الخطوة الثانيةـ ارسمي خطًا رفيعًا جدًا على جفن عينيك، فوق خط الرموش مباشرة ولا يتعدّى آخر عينيك بواسطة الايلاينر السائل بريشة رفيعة.

أما الآن فخذي ملعقة صغيرة وثبّتي الجانب الدائري منها على آخر عينيك اذا اردت الخطّ عالٍ أو منخفض قومي بتثبيتها بالشكل الذي تريدينه.

في الخطوة الثالثة. عليك أن ترسمي الخط الثاني الذي هو الاساس في الرسمة. واحرصي على أن يكون ذاهبًا في اتجاه خط الرموش السفلي من عينك.

الخطوة الرابعة ترتكز على رسم نقاط صغيرة أو بامكانك أن ترسمي خطاً خفيفًا جداً الامر يعود لك، بواسطة قلم الكحل الأسود، قلمًا عاديًا أو حبراً، تصلين الآن أول خط رسمتيه على جفن العين والخط الآخر الذي رسمتيه بواسطة الملعقة. ثم عليك أن تلوّني الفراغ بعدما وصلتِ الخطين معًا.

بعد الانتهاء من الايلاينر، خذي الماسكرا السوداء وطبّقيها على رموشك لكي تضيفي الاناقة الى مكياج عينيك وتزيدي من جمال الايلاينر الذي قمت بتطبيقه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!