الرئيسية / جمال / وصفات شد الصدر والتخلص من ترهلاته نهائيا
نتيجة بحث الصور عن شد الصدر

وصفات شد الصدر والتخلص من ترهلاته نهائيا

العديد من النساء يعانين من ترهل الصدر، خاصة مع تقدم العمر. ما يسبب الإحراج خاصة للمرأة المتزوجة. فتلجأ إلى العديد من المستحضرات الصيدلانية، المليئة بالمكونات الكيميائية، التي قد تسبب ضررا أكثر من فائدتها في شد الصدر. من خلال هذا المقال نقدم لك نصائح لشد الصدر ،وذلك باستخدام مكونات من الطبيعة الأم .

أسباب ترهل الصدر :
يعود السبب الرئيسي إلى التقدم في السن ـ ونلاحظ تفاقم المشكل عند النساء اللاتي تجاوزن الأربعين من العمر. وقد يكون أيضا بسبب الإرضاع، أو فقدان الوزن بشكل مفاجئ، و عدم القيام بالتمارين الرياضية . أو يكون ترهل الصدر راجعا إلى الإصابة بأمراض، نذكر منها أورام الصدر و السل. اللذان يؤديان إلى الترهل بسرعة.وأيضا استهلاك المشروبات الغازية، والإدمان على النيكوتين يفاقم من المشكلة .

أفضل خلطتين طبيعيتين من أجل شد الصدر وتوديع الترهل إلى الأبد :
قومي بخلط زيت الحلبة، وزيت الزيتون في وعاء كبير، وقومي بتدليك الصدر لمدة 30 دقيقة في شكل دوائر. بعدها مرري قطعة من الثلج على المنطقة إلى أن تذوب تماما ، كرري العملية على الأقل أربع مرات في الأسبوع.
قومي بخلط 1/4 كوب من زيت الزيتون، مع ملعقة كبيرة من بودرة الحليب. قومي بفرك المزيج على صدرك لمدة نصف ساعة، ثم لفي صدرك بمنشفة، ثم اغسليها بعد ساعة. كرري العملية 3 مرات أسبوعيا إلى أن تتحصلي على النتيجة المرغوب فيها .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!