الرئيسية / أخبار المشاهير / فيديو : الفرنسية التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها تكشف نفسها لأول مرة و تفاجئ الجميع
hqdefault-4

فيديو : الفرنسية التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها تكشف نفسها لأول مرة و تفاجئ الجميع

خرجت الشابة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها، الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني، للمرة الأولى عبر فيديو مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشابة الفرنسية التي لم تذكر إسمها، إنها لن تكشف عما حصل بينها وبين المجرد حفاظا على سرية التحقيق وسير العدالة. يذكر أن المحكمة الفرنسية رفضت طلب دفاع المطرب المغربي بإطلاقه مؤقتا.

وكان نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة قيل إنها للفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد، باغتصابها والاعتداء عليها بالضرب.

الفنان المغربي ظهر في الصورة وهو يتحدث إلى الفتاة الفرنسية، إلا أن الصورة لم تظهر ملامحها بشكل واضح.

يذكر أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المجرد، داخل فندق “ماريوت شانزلزيه”، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.

وكان سعد المجرد قد اتهم في وقت سابق باغتصاب فتاة أمريكية، وذلك قبل شهرته، حيث كشفت صحيفة New York Daily News الأمريكية عن القضية التي ذكرت أنها وقعت في 2010، خلال زيارة سياحية للمجرد لنيويورك، حيث نقلت عن الفتاة صاحبة دعوى الاتهام أن الفنان الشاب التقى بها في 7 فبراير 2010 ببروكلين، حيث رافقها إلى الشقة، واعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية، لكنها نجحت من الهروب خارج الشقة.

بيد أنها وبعد شهرته، تعرفت عليه، وقررت رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العليا ببروكلين ضد المجرد باعتباره هاربا من العدالة، وطالبته بتعويضات مالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!