الرئيسية / الحياة الزوجية / حيل ذكية تجعل الرجل يفعل ما تريدين بسهولة
header_image_how-make-a-man-do-what-you-want-main-image-fustany-AR

حيل ذكية تجعل الرجل يفعل ما تريدين بسهولة

جميعنا نعلم أن هناك نساء تستطيع حقا أن تقنع الرجال بالشيء الذي تريده، وتجعلهم ينفذون طلبها وهم في كامل الرضا، وهناك بعض النساء لا تعلم الطريقة التي يمكن عن طريقها أن تجعل الرجل يوافق على فعل ما تريد. لا تقلن الدلال هو الحل، لأنه ليس الوحيد ولا يتناسب مع كل الرجال، لذا سأخبرك في السطور القادمة، عن طرق مختلفة تجعل الرجل يفعل ما تريدين بذكاء منك ورضا منه.

اطلبي الأمر أكثر من مرة

الرجال لا ينفع معهم مطلقا أن تطلبي منهم الأمر مرة واحدة فقط، لأن الرجل بطبيعته يركز في أمر واحد فقط في أية لحظة. فإذا قلت له ما ترغبين به وتركيزه في شيء آخر، فاعلمي أنه لم ينتبه إلى ما تقولين من الأساس سواء أجابك بالرفض أو القبول. لذا كرري طلبك في أوقات مختلفة، واختاري الوقت الذي يكون فيه هادئا وغير مشغولا.

عدم خلق مشكلة بسبب ما تريدين

الرجال لا يحبون النكد، نعم! لذا لا تخلقي مشكلة بسبب الموضوع الذي ترغبين أن يوافق زوجك عليه. تحدثي معه بهدوء، لأن الأمر إذا أصبح مشكلة لن تحصلي على ما تريدين. فاختاري الطريقة الجيدة دائما لتصلي إلى مرادك.

اجعليه يظن أن الفكرة فكرته

كثير من نقاشات الرجال مع النساء تبوء بالفشل وذلك بسبب أن بعض من الرجال يقولون لا أو يعترضون على ما تقولينه من أجل العند فقط أو من أجل إظهار أن كلامك غير صحيح بالمرة. لذا الفكرة هنا هو إقناعه بطريقة غير ماشرة أن الفكرة فكرته هو، وبهذه الطريقة ستفعلين ما يحلو لك. إذا كان زوجك مثل باقي الرجال وينسى سريعا، فهذه النقطة ستكون في صالحك.

اظهري له كم أنت فخورة به

هل جربتي من قبل أن تبدأي يومك بشكره ودلاله وإبراز مدى أهميته في حياتك وترسلي له طوال اليوم رسائل غرامية، ثم في آخر اليوم تخبريه أنكما ستقضيان يوما في مكان ما؟ كيف سيقول لك لا وأنت طوال اليوم تعطينه ما يحتاجه؟ الرجال حقا يحبون أن يشعروا بأهميتهم ومكانتهم عند النساء. نعم، لا تتعجبي فالبعض منهم ينتظر هذا التشجيع منك، والبعض الآخر يحب المدح، لذا لا تبخلي عليه في الاثنين ليستجيب لك.

بعد فوز فريقه المفضل

إذا كان زوجك من مشجعي الكرة، فهذا يعني أن أفضل وقت لتخبريه بالشيء الذي ترغبينه هو بعد فوز فريقه المفضل.

المساومة

من الطرق المتبعة والتي غالبا ما تسير بالاتفاق بين الطرفين، هو أن زوجك يوافق على شيء مقابل أن توافقي أنت على شيء آخر يفعله هو. إن كانت هذه الطريقة ستريحك، اتجهي إليها.

الكلام الجميل

تخيلي نفسك تضعين قليل من السكر على كل شيء تفعلينه للرجل، أي جملي الكلام، وتفنني في إسعاده، اخبريه كم تحبينه وأن الحياة لا تساوي شيئا بدونه. لذا عندما تطلبي ما ترغبين فيه، فهو في ذلك الوقت سيستجيب لك.

القبلات والعلاقة الحميمة

القبلات من الأشياء التي ستأتي بنتائج مثل السحر. فقط اغمريه بالقبلات واخبريه بما تريدين، سيقوم بها على الفور. أيضا يمكنك أن تخبريه ما تحتاجين منه بعد علاقة حميمة مثيرة لكما. فهو بالطبع سيكون في قمة السعادة ولن يستطيع أن يرفض لك طلبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!