الرئيسية / أخبار المشاهير / أول مجموعة فساتين زفاف تحمل اسم إيلي صعب لربيع 2017
header_image_Elie-Saab-Bridal-Spring-Summer-2017-Collection-AR-Weddings-Fustany-Main-Image

أول مجموعة فساتين زفاف تحمل اسم إيلي صعب لربيع 2017

إيلي صعب هو مصمم الأزياء اللبناني الذي وصل لدرجة عالمية من الشهرة لارتداء الكثير من المشاهير العالميين والعرب فساتينه وتصاميمه الجميلة والمبتكرة‫.‬ لقد صمم إيلي صعب من قبل فساتين زفاف لماركة “Pronovias” أما الآن فهو يطلق مجموعة جديدة لفساتين الزفاف تحت اسمه لأول مرة، لموسم ربيع 2017 بعنوان “Faithful”.

مجموعة إيلي صعب لفساتين زفاف 2017 هي حقاً جميلة، فقد حافظ على أسلوبه الأنيق والدقيق في التصميم الذي يتميز به إيلي صعب وجذب إليه المشاهير على المستوى الدولي وفي الشرق الأوسط.

استخدم إيلي صعب لمجموعة فساتين الزفاف العديد من الخامات منها الدانتيل، التل والشيفون. وأضاف إليها لمساته في التصميم بإضافة تطريز الورد كما استخدم الخرز.

فساتين زفاف إيلي صعب 2017 بها مجموعة من فساتين الزفاف المتنوعة التي تتراوح تصاميمها بين التقليدي ذو الطابع الرقيق بأطوال مختلفة للتنورات وأشكال فتحات الصدر وصولا إلى تصاميم أكثر جرأة مثل الجمبسوت التي اشتهر بها إيلي صعب، مصنوعة من الدانتيل المطرز بالورد. أيضاً صمم إيلي صعب للمجموعة بعض الإكسسوارت منها طرح الزفاف وأطواق الرأس المرصعة بكريستالات سواروفسكي والأحذية والحقائب الصغيرة.

والآن انتقلي إلى أسفل لتشاهدين اختياراتنا من أفضل تصاميم مجموعة إيلي صعب لفساتين الزفاف 2017 وشاركينا برأيك في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب 2017.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!