الرئيسية / لايف ستايل / تحبينه؟…إجعليه عريسك بـ 4 حيل نسائيّة فعّالة!
تحبينه؟...إجعليه عريسك بـ 4 حيل نسائيّة فعّالة!

تحبينه؟…إجعليه عريسك بـ 4 حيل نسائيّة فعّالة!

إذا كنت من النساء اللواتي وجدن الحب الحقيقي في الحياة، وينتظرن الحبيب لأخذ قرار بالزواج، وهو لا يستعجل ذلك، ننصحك ألاّ تتركي الأمر على ما هو عليه، والتفكير جدياً بحيل وأفكار تقرّب هذه المهمّة، ويتحوّل من حبيب إلى عريس في وقت سريع جداً، لا بل قياسي!

لا تتردّدي في أن تعبّري له عن مشاعرك العميقة تجاهه، وعن قدرتك على منحه الحنان والحب اللذين يستحق، ولا تتواني مطلقاً عن التعبير بالكلمات والأفعال عمّا يراودك تجاهه. الرجل بطبيعته يعشق أن يكون محبوباً من قبل المرأة التي تجمعه معه علاقة عاطفية.

أظهري له أنّك واقفة إلى جانبه في كل الأوقات وفي أصغر التفاصيل! كأن تذهبي وتدفعي عنه سنداً مالياً، أو تحضّري له حاجياته من السوبرماركت، أو تأخذين كلبه إلى الطبيب، هذه التصرّفات تقرّبه منك أكثر، وتجعله على يقين أنّك الزوجة المناسبة لا محالة.

تصرّفي بكل لطف واحترام مع والديه، وبكل حب مع والدته على وجه التحديد، فالرجل يحب أن تكنّي الحب لعائلته، وألاّ تشعريه أنك ستأخذينه منهم عند الزواج. هذه التصرّفات تشجّعه أكثر على طلب الزواج سريعاً.

إعرفي موقفه من الأولاد، وتصرّفي على ما يرضيه، إذا كان غير راغب في إنجاب الأطفال سريعاً، تفهّميه وقولي له إنّ لك الرأي نفسه، أما إذا أعرب عن شوقه للخطوة، كوني أنت من يزيد هذا الشوق، ويعبّر على النحو نفسه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!