الرئيسية / تدبير منزلي / 7 فوائد مفاجئة لإضافة الخل الأبيض إلى الغسيل!
فوائد مفاجئة لإضافة الخل الأبيض إلى الغسيل

7 فوائد مفاجئة لإضافة الخل الأبيض إلى الغسيل!

هل تعلمين أنكِ تفوتين الكثير من خلال الإمتناع عن إضافة الخل الأبيض إلى غسيلكِ؟ إكتشفي معنا بالتفاصيل في هذا السياق أبرز الفوائد التي لم تخطر ببالكِ لإضافة الخلّ الأبيض إلى الغسالة:

تعزيز عمل مسحوق الغسيل: احصلي على ملابس نظيفة من خلال إستعمال كميات أقل من المواد الكيميائية! كل ما عليكِ فعله هو إضافة نصف كوب من الخل الأبيض مباشرة داخل الغسالة.

إستبدال مطري الأقمشة: بكل بساطة، أسكبي القليل من الخل الأبيض في الموضع التي تضعين فيه عادة مطرّي الأقمشة، وستحصلين على نتيجة مشابهة لأثره، من دون العطر القوي والمواد الكيميائية التي قد تسبّب التحسس للبشرة.

منع الترسبات من الإلتصاق بالملابس: إضافة القليل من الخل الأبيض يمنع الترسّبات ما بعد الغسيل من الإلتصاق بالملابس النظيفة. هذه الميزة مثالية للذين يعانون من الحساسية.

إزالة البقع الصفراء تحت الإبطين: تخلصي من البقع الصفراء الناجمة عن التفاعل ما بين مزيل العرق والتعرّق من خلال رش القليل من الخل الأبيض عليها قبل وضعها في الغسالة. إن كانت البقعة كبيرة وعنيدة، بإمكانكِ نقع القميص بأكملها بمزيج من الماء والخل الأبيض لنصف ساعة قبل غسلها.

التخلص من بقع الوحل والعشب: دعي طفلكِ يلعب خارجاً من دون القلق من اتّساخ ملابسه، إذ بإمكانكِ التخلّص من بقع العشب والوحل بسهولة، من خلال نقع الملابس المتّسخة داخل دلو من الماء الساخن مع نصف كوب من الخلّ.

الإبقاء على الألوان مشرقة: عند تنظيف الغسيل الملون، أضيفي نصف كوب من الخل للإبقاء على الألوان مشرقة بعيداً من البهتان.

تنظيف الغسالة: قد لا تعلمين ذلك، ولكنكِ غسالتكِ بحاجة أيضاً إلى التنظيف من وقت إلى آخر. لفعل ذلك، إستبدلي مسحوق الغسيل بالخلّ الأبيض وشغّلي غسالتكِ وهي فارغة لدورة غسل بالمياه الساخنة.

فما الذي تنتظرينه؟ حان الوقت لجعل الخل الأبيض جزءاً لا يتجزّأ من عملية غسل الملابس!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!