الرئيسية / جمال / تعلمي أفضل خلطات العناية بالبشرة الدهنيه
إليك أفضل خلطات العناية بالبشرة الدهنيه

تعلمي أفضل خلطات العناية بالبشرة الدهنيه

إن تراكم الزيوت على بشرة وجهك قد يشكل إزعاجاً بالنسبة إليك، فهو يؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء إلى جانب المسام الواسعة ولمعان البشرة.

لذلك، إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية فـ”صبايا ستايل” تقدم لك إليك أفضل خلطات العناية بالبشرة الدهنيه.

1-**خلطة بياض البيض:** كل ما عليك فعله هو خفق بياض بيضو واحدة وطبقيه على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أيضاً أن تقومي بخفق بياض بيضة واحدة مع عصير الليمون الطازج ثم ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

2- خلطة عصير الليمون: قومي بمزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب.ضعي المزيج على زجهك واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع لتتمتعي بنتائج فعالة فورية.

3- خلطة الطماطم: قد تتفاجأين من النتائج التي تمنحك إياها ثمرة الطماطم على بشرتك الدهنية. كل ما عليك فعله هو اقطعي ثمر طماطم متوسطة إلى نصفين ثم افركي وجهك بها واتركي العصير على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ولا تنسي تطبيق كريم المرطب.

4- خلطة الخيار: قومي بخلط نصف ملعقة من عصير الخيار مع نصف ملعقة من عصير الليمون وزعي هذا المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد.

إذاً مع هذه الخلطات ستتمكنين من العناية بالبشرة الدهنيه جربيها وشاركينا رأيك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!