الرئيسية / جمال / 5 حيل سهلة لتغيير أحمر الشفاه اللامع إلى مات مطفي
lips_matte-Beuty2016

5 حيل سهلة لتغيير أحمر الشفاه اللامع إلى مات مطفي

أحمر الشفاه اللامع استخداماته قليلة خاصة للمرأة العاملة التي تخرج كل يوم صباحا ، فإذا كنت تمتلكين أحمر شفاه لامع لا تقومي بالاستغناء عنه، لأن في السطور القادمة سنعلمك كيف تحولين أحمر الشفاه اللامع إلى مات .

تطبيق برايمر للشفاه: رطّبي شفاهك جيداً بالبرايمر لتتخلّصي من جفاف البشرة والجلد الميت وبذلك تساعدين اللون على التغلغل أكثر بالشفاه فيمنحك لوناً غنياً وشفاهاً بارزة ومثالية.

اعتماد طبقة من الكونسيلر: بعد التخلّص من جفاف بشرة الشفاه، انتقلي إلى تطبيق الكونسيلر الذي يساعدك على محو حدودها الأساسية لتتمكني من رسمها عند الخط الخارجي للفم, إضافة إلى ذلك فإن الكونسيلر يشرب من لماعية التركيبة ليخفّف من حدتها.

تحديد الشفاه وتطبيق اللون: بعد الكونسيلر، حدّدي شفاهك عند الخطّ الخارجي لحدود الفم وانتقلي إلى تطبيق أحمر الشفاه بتركيبته العادية. وستلاحظين كيف سيخفّف الكونسيلر من حدة لمعان التركيبة.

اعتماد طبقة من البودرة الخفيفة: استعيني ببودرة الوجه وطبّقيها مباشرة على شفاهك على ألا تبالغي في ذلك، بل اعتمديها بخفّة وبطبقة ناعمة جداً فتحافظين على اللّون بارزاً. يُذكر أن البودرة أيضاً تمتصّ لماعية التركيبة وتحوّله تدريجاً غلى “ماتي”.

تثبيت الطبقة الثانية من أحمر الشفاه بورق صحي : بعد البودرة اعتمدي الطبقة الثانية من أحمر الشفاه واستعيني بالورق الصحي المخصص للماكياج، وضعيه على الشفاه واتركيه يلتصق بالتركيبة اللامعة لتشربها, أزيلي بعدها الورقة وستحصلين على شفاه ماتية بلون غني ودافئ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!