الرئيسية / لايف ستايل / اكتشفي كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها
كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

اكتشفي كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

إن كنت تحبين السياحة والسفر وتنوين زيارة أوروبا، اقرئي المقال التالي الذي تعرّفك فيه صبايا على أبرز 5 مدن سياحية أوروبية كي تسهّل عليك عملية الإختيار. إختاري فصل الصيف لأنه الوقت المثالي لزيارة المدن المذكورة أدناه التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً إذ تتميز بمعالم سياحية خلّابة وتاريخية.

اكتشفيها واختاري المدينة التي أعجبتك لزيارتها مع العائلة والأصدقاء.

لندن: تقع لندن على نهر التيمز في جنوب بريطانيا وهي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها. يبلغ عدد سكانها حوالى 8.5 مليون نسمة وتشتهر بالمتاحف الأثرية ومنها المتحف البريطاني الذي توجد فيه قطع أثرية. كذلك، تتعدّد الوجهات السياحية في هذه المدينة التي لا بدّ أن تزوريها ومنها عجلة لندن أي لندن أي وبرج لندن وقصر بكنجهام وغيرها.

كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

برلين: تقع مدينة برلين في شرق ألمانيا وتحديداً في وسط أوروبا. تبلغ مساحتها حوالى 900 كلم2 وعدد سكانها نحو 3.5 ملايين نسمة. تجمع هذه المدينة بين الحيوية والتنوع لذلك تجذب الكثير من السياح ومن أهم الوجهات السياحية فيها بوابة براندنبورغ وبرج التلفزيون ومبنى الرايخشتاغ وقصر شارلوتنبرغ. وتجدر الإشارة إلى أن برلين المدينة المثالية للتسوق إذ يمكنك مشاهدة المباني التاريخية خلال شراء كل احتياجاتك.

كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

برشلونة: وهي مدينة في اسبانيا تقع في شبه جزيرة أيبيريا وتعد ثاني أكبر مدينة في البلاد. عند زيارتك لبرشلونا يمكنك تناول ألذ الأطباق خاصة في شارع لا رامبلا المكتظّ بالمطاعم والمقاهي. تشتهر هذه المدينة بهندستها المعمارية ومن أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها نذكر ملعب برشلونا ” Camp Nou”ومتحف بيكاسو وبارك جيل.

كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

باريس: تعتبر باريس عاصمة فرنسا وهي مدينة الأضواء تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد. تتعدّد شوارع التسوق فيها التي تضم أهم الماركات العالمية ما يجذب الكثير من السياح من كل أنحاء العالم. عند سفرك إلى باريس، ننصحك بزيارة برج أيفل وقوص النصر والشانزلزيه.

كل المعلومات عن السياحة في اوروبا وأجمل مدنها

روما: مدينة روما ملئية بالأماكن الأثرية والتماثيل والنافورات وتقع في وسط إيطاليا على ضفاف نهر التيفيري. تبلغ مساحتها حوالى 1,285.3 كيلومتر مربع وتستقبل السياح على مدار السنة كونها تتميز بأجمل الوجهات السياحية مثل السلالم الأسباني ونافورة تريفي والكولوسيوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!