الرئيسية / جمال / طريقة طبيعيّة تجعل شعرك أشقر في أقل من أسبوعين!
a0eacf12b8af6f41a50150ac4ccd49a7b746a5e6

طريقة طبيعيّة تجعل شعرك أشقر في أقل من أسبوعين!

بعيداً من الصبغات الكيماوية والخلطات الطبيعية التي تحتاج للكثير من المكوّنات في تحضيرها، أحببنا اليوم أن نخبرك بكيفية تحضير طريقة عملية سريعة تعمل على تفتيح الشعر وجعله أشقر فاتحاً في غضون أقل من أسبوعين، فتعلّمي كيفية الحصول على هذا اللون المميّز.

إذا كنت من اللواتي يجدن أنّ الشعر الأشقر هو أكثر الألوان أنوثة، إعرفي أنّ الوصول إليه ليس بالأمر الصعب، خصوصاً إذا ما حققت الهدف من دون اللجوء إلى الصبغات الملوّنة التي تمنح شعرك اللون الذي تريدين، ولكنّها أيضاً تؤذي البصيلات وفروة الرأس بدرجة لا يمكن تجاهلها.

الطريقة التي سنعلّمك إياها تقضي بغسل الشعر بماء البابونج في كل مرّة تستحمين، أي استبدال الماء العادية بهذه الماء، من دون الحاجة إلى غسله من جديد. وكلّما نقعت أزهار البابونج بالماء لفترة أطول، كلّما حصلت على نتيجة أفضل. ستجدين بعد وقت قصير لا يتعدّى الأسبوعين أنّ لون خصلات شعرك بدأ يصبح فاتحاً.

إذا كنت من صاحبات الشعر البني أو العسلي، إعرفي أنّ الطريق نحو الأشقر ستكون أقل مشقّة وأكثر سهولة، وهذه الطريقة ستجعلك تلاحظين الفرق سريعاً، أما إذا كان شعرك داكناً، فستأخذين وقتاً أكثر بقليل. لا تتردّدي في إتباع هذه الطريقة الصحية والمثالية نظراً لما يتمتع به البابونج من فوائد تغذّي الشعر وتقوّيه من الجذور حتى الأطراف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!