الرئيسية / الحياة الزوجية / ما يريده الرجال ( ولا يقولونه أبداً ! )
نتيجة بحث الصور عن ازواج

ما يريده الرجال ( ولا يقولونه أبداً ! )

من المعروف أن النساء من الصعب فهمهن، لكن معرفة ما يريده الرجال أصعب أيضاً. إنه لغز تحب كل النساء اختراقه، لأن الرجال عموماً لا يعبّرون عن رغباتهم وحاجاتهم وميولهم ومشاعرهم، وهذا ما يعقّد مهمتنا عندما نحاول أن نفهمهم.

برغم هذا، إحدى القواعد الذهبية من أجل علاقة سليمة هي معرفة وتمييز توقعات الشريك حتى نلبيها. لهذا قررنا من صبايا سايل أن نساعدك اليوم في معرفة بعض الأمور التي يرغب شريكك ويأمل وينتظرها منك، ولكنه لن يقولها لك أبداً.

الاحترام الاحترام هو أحد أهم الأشياء التي يرغب فيها رجلك ولكنه لن يقولها لك أبداً. لن يعترف لك شريكك أنه قد جُرح بسبب عمل فيه إذلال أو عدم احترام من جانبك. تعلمي إذن أن تحترمي مشاعره، أفكاره، أعماله وحتى عيوبه. لن يتحمل رجلك أن تقللي من قيمته حتى عن طريق المزاح، سواء كنت تصرخين عليه كل يوم أو تنتقدين ذوقه كل الوقت. حاولي أن تظهري احتراماً أكثر سيدتي، هذا سوف يساعدك على الاحتفاظ بزوجك مدة أطول.

المرأة المضحكة يقدّر الرجال كثيراً روح الدعابة. رجلك يشعر بأنه سعيد ومسترخٍ عندما تكونين مضحكة، هذا يساعد على بناء علاقة متواطئة بينكما. كما نعرف كلنا، الرجال هم أولاد كبار. لا يرغب شريكك إذن أن تأخذي دور الرئيس طوال اليوم، إنه يريد بالأحرى امرأة تعرف أن تخلق الجنون، أن تتسلى وتمزح. استرخي، كوني مضحكة، مبتسمة ومليئة بالفرح، هذا سيغريهم أكثر وسيجعلهم أكثر غراماً.

الإعجاب يحب الرجال عموماً أن يشعروا بالإعحاب والإطراء من نسائهم. سيقدّر رجلك أيضاً أنك تطرينه، أنك تنظرين إليه بعينين معجبتين وأنك توجهين له ملاحظات إيجابية عن هوايته، عمله أو كفاءته. هذا سيشجعه أكثر ويجعله متعلقاً بك أكثر.

الدعم الرجال بحاجة دائمة للدعم، إنهم يعشقون أن يروا نساءهم إلى جانبهم يدعمنهم ويشجعنهم. يشعر شريكك أيضاً بحاجة إلى أن تؤمني به، ترفعي من تقديره لنفسه، هذا يعطيه تصميماً وحماساً أكثر من أجل تحقيق مشاريعه.

أن يكون مرغوباً إذا اعتقدت أن رجلك يعرف مسبقاً إلى أي درجة ترغبين فيه، فأنت مخطئة. إنه بحاجة إلى أكثر. اجعليه يشعر يومياً أنك فخورة بأن تكوني معه، أنك ترغبين فيه كل الوقت وأنه يثيرك أيضاً. هذه الناحية مهمة جداً عند الرجال، إنها تجعله أكثر التزاماً وأكثر حباً.

امرأة حقيقية يريد الرجال قبل كل شيء امرأة تكون على سجيتها. لا تأخذي قراراً بأن تبقي متصلبة، أن لا تضحكي. أن لا تتجرأي على الذهاب إلى الحمام أمامه ! اتركي سحرك الطبيعي يتفاعل، هذا ما يلعب دوراً أساسياً في النظرة التي يحملها رجلك تجاهك.

ضعي أولوية لما أنت عليه حقاً، ثقي بنفسك، حاولي أن تؤثري عليه بذكائك، بروح الدعابة لديك، كل هذه الصفات من شخصيتك هي التي جعلت منك ما أنت عليه ! تأكدي أن المرأة التي لديها شخصية مميزة هي دائماً جذابة بالنسبة للرجل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!