الرئيسية / أخبار المشاهير / بعد القبض على زوجها.. المهرة تعود إلى بلدها وتتخذ عدة قرارات هامة
20161023_115054_4881

بعد القبض على زوجها.. المهرة تعود إلى بلدها وتتخذ عدة قرارات هامة

بعد أن تم القبض على زوجها الفنان والمنتج الكويتي عادل المسلم بتهمة الإتجار في مادة «الكيميكال» المخدرة، عادت الفنانة المهرة إلى بلدها البحرين، بعد أن كانت تقيم مع زوجها في الكويت.

المهرة كشفت لجمهورها أنها اتخذت عدة قرارات هامة بعد هذه الأزمة، أهمها هو أن تبقي حياتها الخاصة بعيدا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: «بفضل الله أنا رجعت بلادي واستجمعت كل قواي.. وقعدت وايد مع نفسي واتخذت عدة قرارات».

وأضافت: «أول قرار اتخذته إني ما راح أدخل أبدا حياتي الشخصية في السوشيال ميديا.. ما راح أعيد الغلط، طول ما أنتوا تابع سنابي والانستجرام راح تشوفون حياتي أنا فقط وستشوفون قواي يوم بعد يوم»، مشيرة إلى أن القرار الثاني الذي اتخذته، هو عودتها لعملها ولحياتها.

الفنانة البحرينية وجهت شكر لكل جمهورها الذين ساندوها في أزمتها، فيما أكدت أنها لا تهتم بمن هاجمها أو سبها أو كتب عنها أنباء مغلوطة.

يذكر أنه قد تم القبض على زوج المهرة بتهمة الإتجار في مادة «الكيميكال» المخدرة، وقد اعترف عادل المسلم أنه يملك معملاً لخلط وتعبئة مادة الكيميكال داخل أحد المجمعات التجارية، وترويجها على أنّها مستحضرات تجميل للنساء، كما اعترف ان ثروته الطائلة التي تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي أي 33 مليون دولار أميركي، اضافةً الى العقارات والشركات والطائرات الخاصّة، قد كونها نتيجة المتاجرة في هذه المادة المخدرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!