الرئيسية / أخبار المشاهير / شاهد تهنئة خطيب بلقيس في عيد ميلادها تثير غيرة الفتيات
20160601_103455_8223

شاهد تهنئة خطيب بلقيس في عيد ميلادها تثير غيرة الفتيات

لم يكتف رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف باهديلة بتعليق تقليدي يهنئ فيه خطيبته الفنانة اليمنية بلقيس بعيد ميلادها، وإنما هنأها بطريقة مميزة أثارت غيرة معجبيها.

بلقيس التي أتمت عامها الـ28 لم تخش على نفسها من الحسد، وشاركت الفانز بمقطع فيديو أهداه لها سلطان في عيد ميلادها، حيث تضمن صوراً للفنانة معروضة على أنغام أغنية الفنان عبدالمجيد عبدالله «غنوا لحبيبي»، كما تخلله كلمات بصوت سلطان قال فيها: «يا أجمل وأروع ما خلق ربي بالكون، انتي أخذتي عمري وعطيتيني الحياة، كل عام وأنتي حبيبي ونوري وعيني».

وفي تعليق على الفيديو، شكرت بلقيس خطيبها بكلمات تفوح بالحب والرومانسية كتبت فيه: «الله يحفظك يا غالي ويخليك لعين ترجيك.. احب فيك احترامك لنفسك ولي واسأل الله ان يجعل فينا البركة لبعضنا واسأل المولى ان يرزق كل فتاة بزوج صالح يحبها ويرعاها ويعوّض كل محرومة اللهم امين».

فانز بلقيس تفاعلوا مع الفيديو بتعليقات هنأوها فيها بعيد ميلادها، بينما لم يتمكن بعضهن من اخفاء غيرتهن متمنيات أن يرتبطن برجال تتمتع بالرومانسية كخطيب بلقيس.

يُذكر أن بلقيس أحتفلت بعد قرانها على سلطان مايو الماضي، ولم تعلن حتى الآن موعد زفافهما.
من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لإحياء حفل غنائي ضخم يجمعها لأول مرة بوالدها المطرب اليمني أحمد فتحي في 23 أكتوبر المقبل بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!