الرئيسية / أخبار المشاهير / بعد سرقة أحلام وكيم كاردشيان .. هيفاء وهبي تتعرض لمحاولة خطف في باريس
2014-12-11_00042

بعد سرقة أحلام وكيم كاردشيان .. هيفاء وهبي تتعرض لمحاولة خطف في باريس

يبدو أن باريس تعاني من حالة انفلات أمني، فبعد عدد من الحوادث الإرهابية المتلاحقة على فترات قصيرة، تعرضت أكثر من نجمة عربية وعالمية لحوادث سرقة وترهيب في شوارع مدينة النور، أحدثها، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

هيفاء كشفت عن تعرضها لمحاولة اختطاف، خلال استقلالها سيارة تقلها من المطار إلى الفندق الذي تقيم فيه بباريس.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه هيفاء عن كيفية انقاذها، شاركت الفانز تفاصيل تجربتها التي وصفتها بالمرعبة عبر حسابها على الـ«سناب شات»، حيث كتبت: «بعد ساعات طويلة انتهي التحقيق في مركز الشرطة، كانت تجربة مرعبة، أنا الآن آمنة وسالمة، ومع ذلك أنا بحاجة لإخباركم وتنبيهكم من المخاطر الصعبة التي يمكن أن تواجه كل شخص في باريس لأغراض السرقة».

وتابعت: «هناك لصوص وخاطفين، والذين كنت محظوظة لانقاذ نفسي من أحدهم، ولكن أريد من كل شخص أن يكون حذر ومنتبه».

محاولة اختطاف هيفاء في باريس أعادت للأذهان حادث السطو المسلح الذي تعرضت له نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الشهر الماضي في باريس، حيث كانت تتابع فعاليات أسبوع الموضة هناك.

مسلحون متنكرون في زي ضباط شرطة نجحوا في دخول الشقة الفندقية التي كانت تقيم فيها كيم، وفاجأوا النجمة الأمريكية داخل غرفة نومها، حيث قيدوها وحبسوها في الحمام، كما كمّموا فمها بشريط لاصق، وسرقوا مجوهرات تقدر ثمنها بـ11 مليون دولار، الأمر الذي أصاب كيم وعائلتها بصدمة قوية دفعتهم لوقف كل أنشطتهم الفنية والاجتماعية، وحتى الآن لم يتم القبض على الجناة.

النجمة الإمارتية أحلام أيضاً تعرضت لحادث سرقة في باريس سبتمبر الماضي، وذلك خلال تواجدها بأحد المقاهي المطلة على برج إيفل الشهير، وبحسب صحيفة Le Parisien الفرنسية، فإن النجمة الملقبة بـ«الملكة» تفاجات باختفاء حقيبتها التي كانت تضعها على الطاولة، وبداخلها ساعة «روليكس» يبلغ ثمنها مئة ألف يورو، وقد أبلغت أحلام الشرطة الفرنسية التي لم تصل بتحقيقاتها للسارق حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!