الرئيسية / أخبار المشاهير / إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحددان موعد ومكان الزفاف بشكل مفاجئ
ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحددان موعد ومكان الزفاف بشكل مفاجئ

رغم نفي وجود أي علاقة بينهما، تقدم الفنان المصري حسن الرداد لخطبة الفنانة إيمي سمير غانم، واتفق مع عائلتها على التكتم على الخبر قليلا لحين الاستعداد لتفاصيل الزفاف.

مصادر مؤكدة ذكرت أن الفنان حسن الرداد وإيمي سيحتفلان بزفافهما خلال أيام قليلة، حيث سافرا إلى الغردقة لاختيار الفندق الذي سيقيمان فيه الزفاف بعيدا عن أعين الإعلام والصحافة.

شائعات ارتباط إيمي وحسن بدأت عندما صرح الفنان سمير غانم أن هناك علاقة بينهما، وأنه ينتظر أن يتقدم له حسن بشكل رسمي، ثم عاد ونفى ما قاله مرة أخرى مما اثار الشكوك.

ومن ناحية أخرى أكدت الخبر حنان مفيد فوزي بعدما نشرت صورة لها مع حسن الرداد عبر «فيس بوك»، وكتبت: «ربنا يسعدك يابو علي و الله فرحت بمكالمتك اوي و بوسة كبيرة لsoki .. و بوستين لدودي و بجد نفسي أكون معاكو لولا سفري عموما ربنا هو اللي هيدبرها و من قلبي يا رب يحقق لبقية صحابي أحلام الحب اللي بيتمنوه امين يا رب بأسم يسوع»، ومن المعروف أن اسم الشهرة لإيمي سمير غانم هو «سوكي».

الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد اللذان شكلا ثنائيا فنيا منذ سنوات نفيا وجود أي علاقة بينهما، وأكدا أن ما يجمعهما علاقة صداقة فقط، وأن بينهما كيمياء عالية.

يُذكر أن إيمي سمير غانم قد علقت على حفل زفاف شقيقتها دنيا وقالت إنها كرهت وجود ضيوف لا تعرفهم وأكدت أنها في زفافها لن تدعو هذا الكم من البشر كما أنها لا تحب تسليط الأضواء عليها، فهل يكون ذلك سبب تكتمها على الخبر؟.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!