الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف ينظر الرجل الى المرأة الثلاثينية؟
ما الذي ينظر إليه الرجل في المرأة الثلاثينية

كيف ينظر الرجل الى المرأة الثلاثينية؟

ينجذب الرجل كثيراً نحو المرأة الثلاثينية إن كان من ناحية شكلها أو شخصيّتها، لكنّه يتجنّب أحياناً اتخاذ الخطوة الأولى لأسباب متعدّدة. فكيف ينظر إليها عادةً وما الذي يعجبه أو لا يحبّه بها؟ إكتشفي الجواب مع صبايا ستايل وشاركي النصائح مع صديقاتك!

عليك أن تتحلّي دائماً بالثقة

في هذه الحالة، يهمّه الرجل أن تكون المرأة واثقة من نفسها ومن شكلها الخارجي حتى لو لم تكن رائعة الجمال. فالثقة بالنفس في معظم الأوقات تمنحك جاذبيّة إستثنائية تلفت انتباه الرجل إليك. لا يهمّه أبداً إذا كنت رشيقةً مع ستايل مميّز لكن من دون شخصيّة قويّة وواثقة. إذا كنت من صاحبات هذه الشخصيّة، أنت محظوظة فسيكون من السهل جداً أن تجذبيه بلا تردّد. أمّا إذا لم تتمتّعي بهذه الشخصيّة، ننصحك أن تعملي أكثر على تقويتها وأن تظهري للرجل الذي يعجبك أنّك واثقة من نفسك ومن كل خطوة تقومين بها.

الإطلالة الطبيعيّة هي السر

تطبيق القليل من المكياج يمنحك ثقة وجاذبيّة أكثر، وفي الوقت عينه عدم تطبيق المكياج أبداً واعتماد الإطلالة الطبيعيّة تكفي وحدها لكي يحبّك الرجل. في أيّامنا اليوم، يبحث الرجل عن المرأة التي تكون على طبيعتها أكثر خاصّة في عمر الثلاثينات لأنّها تكون قد وصلت إلى مرحلة مهمّة في الحياة تنشغل بها في أمور متعدّدة وتحاول أن تعتني ببشرتها بشكلٍ بارز لكي تعتمد بالنهاية الإطلالات الطبيعيّة التي لا تحتاج إلى بذل أي مجهود. عندما تكونين معه، سيثق هو بك أكثر وستلفتين انتباهه كثيراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!