الرئيسية / جمال / استعيني بأحسن خلطات تبيض الابطين
أحسن خلطات تبيض الابطين

استعيني بأحسن خلطات تبيض الابطين

السواد في منطقة تحت الابطين هو الاسوأ والاكثر ازعاجًا للسيدات لانه مكان ظاهر بالاخص في فصل الصيف. لكي تتخلّصي من هذه المشكلة، العناية بالبشرة هو أمر أساسي لذلك استخدمي الخلطات للجسم لكي تزيلي السواد وتحصلي على بياض تحت الابط.

خلطة بالحليب والعسل: أخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة وحرّكي المكونات ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز. إدهني الخليط على منطقة تحت الابطين واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجفّ. ثم بعد أن يجف أفركيه برفق لتتخلّصي من الجلد الميت والبقع الداكنة.

خلطة قشور البرتقال والعسل: أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجفّفة المطحونة في الخلاط. طبّقي الخليط تحت الابطين ودلّكيها جيّداً لمدة ربع ساعة حتى يجفّ تماماً ثم اغسليها بالماء الدافئ.

خلطة زيت الزيتون والزبادي: امزجي ملعقة طعام من الطحينة مع ملعقة من زيت الزيتون بالاضافة الى ملعقة من الزبادي. ثمّ ضعي الخلطة على منطقة تحت واتركيها حوالى الساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر. أعيدي تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

خلطة عصير الخيار وعصير الحامض: امزجي كميات متساوية من عصير الحامض وعصير الهيار في وعاء. حرّكي المكونين جيداً حتى يتجانس ثم طبّقي المزيج تحت الابطين واتركيها لمدة 15 دقيقة.اغسلي المنطقة بالماء بلطف.‏ وكرّري تطبيق هذه الخلطة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

الحليب: اخلطي ملعقتين من حليب كامل الدسم مع ملعقة من الطحين وملعقة من اللبن للحصول على عجينة سميكة. ثم ضعي العجينة تحت ابطيك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد. يمكنك أن تكرّري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع.

الشوفان: اخلطي القليل من الشوفان مع ملعقة طعام من العسل ثم أضيفي عليها عصير نصف ليمونة. ضعي المزيج تحت الإبطين لمدة نصف ساعة ثم اغسليهما. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!