الرئيسية / تدبير منزلي / طرق غير ضارة تخلصك من النمل وتجعله لايدخل منزلك مرة أخرى
D8A7D984D8AAD8AED984D8B5-D985D986-D8A7D984D986D985D984

طرق غير ضارة تخلصك من النمل وتجعله لايدخل منزلك مرة أخرى

النمل، ينتشر كثيرا فى فصل الصيف ، ويبدء يغزو المنزل بشكل كبير، والمطبخ خاصة، ويمشى على الطعام، وبواقى الطعام الموجود فى المنزل، ويبدء يتكاثر ويصبح جيوش، تغزو المكان بالكامل .

ويصبح المنزل محيط بجيوش من النمل، وله لدغه قوية تسبب حكة للجلد، والا يوجد حل سوى رش النمل بالمبيدات الحشرية، للتخلص منه ولكن ليس لها فاعلية فى القضاء عليه، وتسبب مشاكل للصحة والنفس، وضارة، وخطيرة على الأطفال .

ولكن هناك طرق طبيعية تقضى على النمل ، وتخلصك منه على الفور، دون تسبب أضرار صحية على صحتك ، وصحة أسرتك وغير مكلفة تعرفى عليها حتى تقضى على النمل .

طرق طبيعية لطرد النمل من المنزل :-

القرفة :- لا يحب النمل القرفة ورائحتها ، والقرفة تحتوى على روائح ومواد طاردة للنمل ، ويمكنك إستغلال ذلك بوضع القرفة فى كوب ماء، ويتم مسح بها الأماكن المنتشر بها النمل، وسوف يذهب من منزلك على الفور .
الخل الأبيض :- له رائحة نفاذه لا يحبها النمل ويجعله يترك المنزل، الذى يشم رائحته به لذلك عليك وضع الخل فى بخاخ، ويرش به جميع النوافذ ، والأسطح ، وجميع الأماكن التى يتواجد به النمل ويدخل منه، وسوف يترك المنزل على الفور .
زيت النعناع :- يتم وضع زيت النعناع على الماء ، ويتم وضعه على جميع أماكن تواجد النمل، وسوف يهرب النمل سريعاً حيث لا يطيق النمل رائحة النعناع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!