الرئيسية / أخبار المشاهير / شاهدي مي سليم تتغزل في طليقها على الهواء!
20160925_115833_0374

شاهدي مي سليم تتغزل في طليقها على الهواء!

تحدثت الفنانة الأردنية مي سليم عن طليقها رجل الأعمال المصري علي رفاعي ووالد ابنتها الوحيدة «لي لي»، وذلك خلال استضافتها في برنامج «ضربة حظ» على قناة «الحياة» تقديم الفنانة رزان مغربي.

الفنانة الأردنية قالت إن ابنتها «لي لي» تشبه والدها كثيرا، فوجهت لها رزان مغربي سؤالا محرجا بقولها: «والدها وسيم؟»، فقالت مي: «اه طبعا».

رزان طلبت من مي أن تصف طليقها في ثلاث كلمات، إلا أن الأخيرة اختصرتهم في كلمة واحدة وهي «راجل»، وأوضحت: «يعني راجل قد المسئولية راجل محترم.. في حاجات كتير أهم من الشكل».

وأضافت الفنانة الأردنية مازحة: «يعني إحنا متطلقين.. عايزاني أعاكسه دلوقتي؟!»، واستطردت قائلة: «أكيد هو راجل حلو علشان أتجوزته».

وكانت مي سليم قد انفصلت عن زوجها في شهر ديسمبر 2012 بعد زواج دام ما يقرب من عامين، وقد أثمرت هذه الزيجة عن ابنتهما «لي لي».

وعن أسباب الطلاق، قالت مي، في تصريحات سابقة: «علي طليقي من الشخصيات المحترمة جدا وكل الموضوع هو أننا اختلفنا في أمور لا أريد الحديث عنها جعلتني أقرر أن انفصل ولا يوجد أي شيء في شخصيته وأجمل ما يميزه على أنه من الشخصيات المدركة للأمور ومتفهم كل شيء وهذه من الأشياء التي احترمها فيه فهو والد ابنتي وسيظل الاحترام قائماً بيننا طوال الحياة».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!