الرئيسية / جمال / اهمية تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصور
اهمية تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصور

اهمية تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصور

تتطلّب عميلة التقاط الصّور ماكياجاً ناعماً ومشرقاً يخفي الهالات السّوداء، يلوّن الوجه ويتخلّص من شوائبه. فصحيح أن كريم الأساس ، الكونتورينغ والقليل من بلاش الخدود يفوا بالغرض لكن هناك خطوة أساسية فئة كبيرة من النّساء لا تهتم بها رغم أنها في الحقيقة تخلق فرقاً شاسعاً. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع صبايا ستايل على خطوات تطبيق كونتور الجبين قبل التقاط الصّور وتمتّعي دائماً بإطلالة مشرقة تسلّطين من خلالها الضّوء على جمال وجهك بأسلوب مثالي.

عليك أن تعلمي جيّداً أن جمال الوجه يكمن في نغمات لونه المختلفة، وأهمية تطبيق كونتورينغ للجبين يكمن في العمق الذّي يخلقه لإطار الوجه. فالإكتفاء بتطبيق كريم الأساس سيسلّط الضّوء على مساحة الجبين الكاملة عند التقاط الصّورة والتّعرّض للـ”فلاشير”، ما يساهم في تضييع جاذبية تكاوين الوجه.

لذلك من الأفضل تطبيق كونتورينغ الجبين الذّي يخلق عمقاً لإطار الوجه فيسلّط الضّوء على المنطقة المتوسّطة منه والقريبة من العيون ما يجعل الوجه أنحف والعيون أجذب والشّفاه أبرز.

طريقة التّطبيق
-ابدأي أوّلا باعتماد كريم الأساس ووزّعيه بالتّساوي على كامل الوجه.

-اختاري أحمر الخدود باللون الترابي للبشرة السّمراء واللون المشمشي للبيضاء وطبّقيه على أطراف الجبين وعند حدود فروة الرّأس على أعلى الجبين.

-أدمجي اللون جيّداً وانتقلي بعدها الى تطبيق القليل من الكونسيلر عند وسط الجبين.

-ربّتي الكونسيلر بالـ Beauty Blender لتبقي الإشراق ساطعاً.

-اعتمدي طبقة خفيفة جداً من بودرة الوجه لدمج الكونتورينغ وتثبيت الماكياج.

-لا تنسي تطبيق البلاش على كراسي الخدود وأطراف الذّقن وعظمة الأنف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!