الرئيسية / مكياج / حوّلي بلاش البودرة إلى كريمي في أقل من دقيقة!
حوّلي بلاش البودرة إلى كريمي في أقل من دقيقة!

حوّلي بلاش البودرة إلى كريمي في أقل من دقيقة!

عندما تنظرين إلى مستحضرات الماكياج موجودة في حوزتك، إعرفي أن من المجحف أن تؤدي دور المتفرّجة فحسب، بل يجب دائماً أن تعتمدي على قدرة الابتكار الموجودة داخلك، وتستغليها لمصلحتك ومصلحة جمالك. اليوم نخبرك بطريقة سريعة تحوّلين فيها بلاش البودرة إلى كريمي بسرعة مذهلة!

نعم، يمكنك من خلال هذه الخطوة أن تبدّلي تركيبة البلاش أو أحمر الخدود الخاص بك، فبدلاً من البودرة الخفيفة نسبياً، إعرفي أنّ خطوة واحدة تجعل منه كريمياً أكثر فاعلية وتأثيراً، فليس بجديد أن نخبرك أنّ البلاش الكريمي قادرٌ على أن يظل على وجهك لمدّة أطول بكثير من النوع الأوّل. يكفي أن تأتي بأحد الأدوات القاسية لتكسير البودرة وتحويلها من مضغوطة إلى غير مضغوطة، ثمّ تضيفي إليها القليل من الكونسيلر الذي يفضّل أن يكون كثيفاً، وتمزجيها جيداً لتحصلي على ما يشبه العجينة المتماسكة.

هذه الطريقة السريعة تجعل البلاش مثالي ليدوم طويلاً على بشرتك، ويكفي أن تضعي القليل منه على وجنتيك وفركه جيداً، لتلاحظي أنّ التركيبة الكريمية ستثبّت على البشرة كاللاصق العجيب، ولن تكوني بحاجة إلى تعديلها خلال النهار. فلا تتردّدي في إتباع هذه الخطوات لتحصلي على بلاش جديد ومبتكر من صنع يديك!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!