الرئيسية / الحياة الزوجية / هذا ما يقوله لنفسه أثناء ممارستكما العلاقة!
الامور التي يقولها الرجل لنفسه اثناء العلاقة

هذا ما يقوله لنفسه أثناء ممارستكما العلاقة!

العلاقة الزوجية هي وقت حميمي جدًا وخاص بين كل زوجين ولا بد لأن يضع كلاهما كل الأمور الخارجية والتي لا تدخل ضمن الغرفة الزوجية جانبًا لكي يستمتعا بهذا الوقت المخصّص لهما.

زوجك مثلك تمامًا عزيزتي قد تجول في باله أفكار عدة منها ما يتعلق فيك ومنها ما يختص بعلاقتكما الحميمة وبعض الأمور لا تتعلّق بأي من الأمور التي ذكرناها. هذا ما يقوله زوجك لنفسه أثناء ممارسته للعلاقة:

إنها تفاجئني: زوجك يلاحظ حركاتك، خجلك، ارتباكك وكل التصرفات التي تقومين بها في العلاقة. أما أكثر ما يلفت انتباهه ويلاحظه هي الحركات الجديدة التي تقومين بها. وفي هذا السياق، يجب أن تعلمي أنّ التجدد في العلاقة الزوجية أمر أساسي لإبعاد الملل والرتابة عن هذه الأخيرة.

رائحتها جميلة: ينجذب الرجل الى بعض الروائح، يفضّل بعضها وينفر من البعض الآخر. أثناء العلاقة الزوجية قد يعبّر عن إعجابه برائحتك أو قد يترك ذلك لنفسه لكن في كلتا الحالتين إحرصي على انتقاء عطر تتأكدين من أنه سيعجبه.

ماذا سوف نأكل بعد العلاقة؟: لا تتفاجئي من هذه النقطة عزيزتي فتفكير زوجك بالطعام أثناء العلاقة لا يعني أنه لا يبالي بهذه الأوقات التي تمضيانها معًا إنما يفكر أيضًا بما سيفعله بعد العلاقة.

هل أعجبها؟: لا تظني أن زوجك لا يفكر مثلك تمامًا، فهو أيضًا يفكر ما إذا كان أداؤه يرضيك، لأن ذلك يزيد من ثقته بنفسه وبرجولته.

ملابسها الداخلية جديدة: وأخيرًا، إن لم يعبّر لك زوجك عن إعجابه بملابسك الداخلية الجديدة فلا تظني أبدًا أنه لم ينتبه لها لكنه قد يتحفّظ عن الإطراء في الكثير من الأوقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!