جميع الفتيات المقبلات على الزواج تنتظر ليلتها الأولى مع زوجها بكثير من القلق والتوتر الطبيعي جداً , اليوم في صبايا ستايل نقدم لك اسرار العلاقة الحميمة في الليلة الولى من الزواج حتى تمكنك من التخلص من هذا التوتر قبل يوم زفافك .
اسرار العلاقة الحميمة , علاقة حميمة , أسرار الحياة الزوجية , ليلة الدخلة

زيارة الطبيبة النسائية قبل الزفافزيارة الطبيبة النسائية قبل الزفاف يبعد عنك التوتر والقلق. هذه الزيارة ذات أهمية كبيرة، إذ يمكنك خلالها طرح كل الأسئلة حول العلاقة الحميمة التي تدور في بالك وبالتالي الشعور بالارتياح من خلال الحصول على الثقافة الصحيحة في هذا الموضوع.
الثقة بالنفس ضروريةتنتشر المعلومات والمعتقدات الخاطئة حول هذه الليلة. هذه المعلومات غالباً ما تتلقاها الفتاة من والدتها وصديقاتها وبالتالي يزداد توترها. لذلك لا تستمعي إلى أحد عزيزتي، بل ثقي بنفسك فقط وتأكدي أنّ هذه الليلة هي ليلة عادية جداً ولا وجود للآلام والوجع فيها كما يعتقد.
لا داعي للخجلالعلاقة الحميمة بين الزوجين لا يجب أن تكون مخجلة. الخجل سينعكس سلباً على هذه العلاقة وسيصيبك بالبرود العاطفي، ما ينعكس قلقاً وانزعاجاً على زوجك. لذلك لا داعي للخجل أبداً بل استمتعي بكل ثانية من هذه الليلة الجميلة والمميزة في حياتك.
المياه هي الغسول المهبلي الأفضلاستخدام الدوشات المهبلية ليس أبداً ضرورياً خلال هذه الليلة، خصوصاً في حال عدم وجود الإلتهابات في المهبل. استخدام المياه لتنظيف المنطقة التناسلية بعد ممارسة العلاقة في الليلة الأولى هو أمر كاف للحفاظ على صحة الجهاز التناسلي.